الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة عن تجسيد شخصية المنسي: “شكرًا للجيش المصري على الثقة العظيمة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 07:31 م

علق النجم أمير كرارة، على تجسيده لشخصية الشهيد البطل أحمد المنسي، في مسلسله الرمضاني القادم “الاختيار” (قصة الوفاء والخيانة).

ونشر كرارة صورة للشهيد، عبر حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، وقال:”شرف ليا تقديم شخصيه البطل الشهيد أحمد منسي رمضان 2020 مسلسل (الاختيار) إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، ومدير تصوير حسين عسر، إنتاج سينرجي تامر مرسي.

بوست أمير كرارة على فيس بوك
بوست أمير كرارة على فيس بوك

بيتر ميمي يكشف اسم مسلسل أمير كرارة الجديد في رمضان 2020 (صورة)

كما وجه أمير، تحية قوية للجيش المصري الذي منحه هذه الفرصة، ليجسد قصة حياة هذا البطل، فقال: “وتحية وتقدير وشكرا لجيش مصر العظيم علي الثقة الغالية وتحيا مصر”.

مسلسل “الإختيار” يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

ويسجل المسلسل التعاون الرابع التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا سوياً مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضى، و”كازابلانكا” الذى عرض في عيد الفطر هذا العام.

ومن جانب آخر، يواصل أمير كرارة تصوير فيلمه الجديد “بطل روما”، في جبال لبنان، كما أعلن بيتر من قبل، من خلال نشر صورة من داخل الكواليس، عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”.

قصة “المنسي” وهشام عشماوي.. التفاصيل الكاملة لمسلسل أمير كرارة في رمضان 2020 (خاص)

تابع مواقعنا