الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تشن حملة عبر حسابها بـ تويتر لتوعية النساء من سرطان الثدي (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 12:42 م

شنت النجمة اللبنانية إليسا حملة عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير” من أجل توعية النساء من الإصابة بمرض سرطان الثدي.

ووجهت إليسا دعودة ونصيحة لكل النساء في الوطن العربي، قائلة: “تشرين الأول شهر التوعية من سرطان الثدي، قضيتي وقصتي وكمان مصدر قوتي. إذا كنتي سيدة، راجعي الطبيب للفحص الدوري، وإذا في حولكن نساء، شجعوهن يخضعو للفحوصات المبكرة، ليكون الشفاء أسهل. كرمالِك… وكرمال كل اللي بيحبوكي”.

إليسا تشن حملة عبر حسابها بـ “تويتر” لتوعية النساء من سرطان الثدي

يذكر أنه في العام الماضي 2018،صدمت الفنانة إليسا جمهورها بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدى، وصراعها معه خلال الفترة الماضية، من خلال كليبها الجديد “إلى كل اللى بيحبونى”، والذى رصدت خلاله رحلتها مع المرض وتعافيها منه، ومساندة أهلها وأصدقائها لها أثناء فترة مرضها.

أكدت إليسا أن تعافيها من المرض كان بمساندة العديد من أصدقائها قائلة :”أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم “شكرا” لكل من يحبني”.

وفي وقت سابق خلال العام الحالي ، قررت فجأة الفنانة اللبنانية إليسا اعتزال الغناء، على أن يكون الألبوم الجديد التي تعمل عليه في الفترة الحالية هو الألبوم الأخير في مسيرتها الفنية.

وقالت إليسا عبر تويتر أنها قرارها باعتزال الغناء نابع عن قناعة كبيرة من داخلها، وذلك لأنها لا تستطيع العمل في مجال يشبه المافيا.

وجاء تدوينة إليسا، كالآتي: “أنا أستعد هذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا”.

تابع مواقعنا