الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر فرج يكشف تفاصيل شخصيته وموعد عرض “الآنسة فرح” لرانيا يوسف على “MBC”

القاهرة 24
فن
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 09:10 م

يبدأ عرض مسلسل “الآنسة فرح” في بداية شهر نوفمبر المقبل، على مجموعة قنوات “MBC”، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي “Jane The Virgin”.

وأوضح الفنان تامر فرج في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن إدارة قنوات MBC ستقيم مؤتمر صحفي للمسلسل خلال الأسبوع المقبل، في الولايات المتحدة الإمريكية.

تامر فرج ينضم إلى أبطال الجزء الخامس من “يوميات زوجة مفروسة أوي”

وقال فرج، إن طاقم العمل انتهى من تصوير الجزء الأول من المسلسل، حيث أنه سيعرض على4 أجزاء ومكون من 90حلقة، ويستكملوا التصوير أثناء عرض المسلسل على الشاشات، وتنوعت مشاهد التصوير بين عدة مناطق متفرقة منها شبرامنت، المريوطية، المنصورية.

ويجسد تامر شخصية كوميدية، بينما تجسد أسماء أبو اليزيد شخصية “فرح” تعمل جرسونيرة في فندق ما، وتكون والدتها رانيا يوسف التي تزوجت وهي في سن مبكر، وتحدث جريمة قتل في ذلك الفندق وتبدأ أحداث ابإثارة والتشويق.

يشارك في المسلسل كلا من رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، تامر فرج، محمد كيلاني، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، جيلان علاء، مريم الخشت، إخراج أحمد الجندي.

بحضور ممدوح الشناوي وتامر فرج.. “نقطة ومن أول السطر” لدعم طلاب إعلام القاهرة نفسيًا (صور)

يذكر أن آخر، أعمال الفنان تامر فرج، مسلسل”قمر هادي” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا باهرا، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان هاني سلامة بطل العمل وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين وهالة فاخر واشرف زكي وهادي الجيار وهاجر عفيفي وأحمد التهامى وعبد الرحيم حسن ونورهان وحمزة العيلي ومحمد عزمي.

تابع مواقعنا