السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي عياش يوجه رسالة قاسية لصحفي لبناني بسبب ناصيف زيتون (صورة وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 01:50 م

قام النجم اللبناني رامي عياش بتوجيه رسالة قاسية لصحفي لبناني حاول أن يختلق خلافات بين رامي عياش والنجم ناصيف زيتون، وذلك بعدما قام بطرح أحد الأسئلة على الأخير.

وقام رامي عياش بالتعليق على هذا الموقف عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير” قائلا: “أقول للصحفي مدّعي الرجولة والذي بتبدل لونه كالحرباية .محاولاتك لن تجدي نفعا بعد الآن ونواياك اصبحت مكشوفة للناس وعقدك وحقدك اصبحت واضحة. ليتك تهتم ببعض الأمور المفيدة بدل من سفاهة ثقافتك الزائفة بافتعال المشاكل بين الفنانين”.

رامي عياش يكشف حقيقة خلافة مع ناصيف زيتون
رامي عياش يكشف حقيقة خلافة مع ناصيف زيتون

وترجع تفاصيل الأزمة إلى قيام  جوزيف طوق الصحفي خلال فقرة one to one ببرنامج “منا وجر”، بطرح سؤال على نصيف زيتون عن رامي عياش، وكان السؤال عن رأية في تصريحات رامي عياش بأن ناصيف لم يترك بصمة في الفن، فجاء ردّ زيتون يليق به ولم يندرج الى اي شيء يسئ لأحد.

حيث قال ناصيف: “أنا أحترم رأيه وهذه الأراء تحفزني لتقديم الأفضل، مضيفا أنه من الممكن أن رامي عياش لا يحب نوع الفن الذي أقدمه”.

 

View this post on Instagram

 

????❤️???❤️???? ❤️???? ❤️????❤️???? #تصميمي #تونس #لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك??????❤️#مشاهير_العرب #اكسبلور_2020 #الاكسبلور_فولو? #اكسبلور_2020 #لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك??????❤️#الايمارات#انت_وطني #فولومي#الاكسبلور_فولو#اكسبلور_طق_فولو✅? #تعليقاتكم_تسعدني #لايك_تعليقاتكم_تسعدنا_كثرو_منها????????#السعوديه #الامارات #العراق#الاردن#السوريه#الكويت#الاكسبلور_فولو?#لايك #فولومي #ريكم_يهمني_ولايگ_يسعدني___والتعليق__يطربني #تصميمي_رايكم #اكسبلور_ضيفونا #اكسبلور_طق_فولو #لايكات #انستقرام #تفاعل #اطلق_طفله_مليونيه #ضيفوها_تستاهل_المتابعه_حسابها_ممتع_وذووق#مشاهير_العراق

A post shared by Abdullah (@abdullah_sy_20) on Oct 2, 2019 at 3:52am PDT

//www.instagram.com/embed.js

 وكان النجم ناصيف زيتون حل ضيفا على أولى حلقات برنامج “منا وجر” تقديم الإعلامي بيار رباط والذي حاول جاهدًا إدخال بعض التعديلات الطفيفة التي أضفت نكهةً مميزةً على البرنامج في الموسم الجديد.

وأكّد رباط، أنه لا ينزعج من الانتقاد، بل يستمع إلى مختلف الآراء، موضحًا ما حدث ضمن الحلقة الأولى من برنامجه بعدما اتهمه البعض بمحاولة إثارة الفتنة بين النجمين ناصيف زيتون ورامي عياش، فضلًا عن الاستهزاء بالشيف أنطوان والحديث عن طلاقه.

تابع مواقعنا