السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تحدثت الصحافة الإنجليزية عن تألق محمد صلاح مع ليفربول؟ (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 12:49 م

احتفلت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس بفوز ليفربول المحترف على نظيره سالزبورج النمساوى بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة بدورى أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “ديلى اكسبريس” إن محمد صلاح عاش ليلة رائعة بعدما سجل “هدفين” فى شباك الفريق النمساوي، وأكدت تألق الثنائي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني خلال المباراة.

وذكرت صحيفة “ستار سبورت”، “لحظات محمد السحرية.. صلاح الحاسم ينقذ كلوب بعد تقدم الريدز بثلاثية وعودة سالزبورج خلال المباراة”.

فيما قالت صحيفة “صن سبورت”، “محمد صلاح وويليان يقضيان على سالزبورج وليل”، وقاد الثنائي محمد صلاح والبرازيلي ويليان فريقي ليفربول وتشيلسي للفوز على الترتيب.

وعنونت صحيفة “ميرور سبورت”، “لن ترقص لوحدك أبداً.. مانى ومحمد صلاح وروبرتسون ينقذون ليفربول من فخ سالزبورج”، وقاد محمد صلاح فريقه لتخطي عقبة سالزبورج بعد الخسارة من نابولي في الجولة الأولى بثنائية نظيفة.

وتحدثت صحيفة “ديلى ميل”، عن تألق محمد صلاح الذي نجح فى صناعة الفارق مع الريدز بعدما سجل “هدفين” فى مرمى سالزبورج، ليحصد الفريق أول 3 نقاط في المجموعة الخامسة في دورى ابطال اوروبا.

تابع مواقعنا