الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طالب أسفل عجلات قطار “الصعيد” في بني سويف

القاهرة 24
حوادث
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 10:46 م

لقي طالب مصرعه، مساء اليوم الخميس، دهساً أسفل عجلات قطار الصعيد بقرية اشمتت التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، عقب سقوطه من باب القطار.

كانت البداية، حينما تلقى اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف، إخطارا من قسم شرطة النقل والمواصلات، يفيد بالعثور على أشلاء جثة بجوار شريط السكة الحديد بناحية أشمنت دائرة مركز ناصر.

وتبين من التحريات الأولية أن الأشلاء لجثة طالب يدعى “رأفت. ع. ص” 19 عاما طالب، ومقيم لقرية الدهب بمركز المنيا، وتم نقلها لمشرحة مستشفي ناصر العام.

كما كشفت التحريات، أنه أثناء استقلال المتوفي القطار قادمًا من المنيا متجهًا للقاهرة، وأمام قرية أشمنت بمركز ناصر، سقط من أحد الأبواب أسفل العجلات، وبسؤال عم المتوفي أكد صحة ما جاء بالتحريات، ولم يتهم أحد، ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن الجثة عبارة عن أشلاء نتيجة دهس أسفل عجلات القطار، وسبب الوفاة نزيف حاد وهبوط بالقلب والدورة الدموية، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر المحضر رقم 5458 إداري مركز شرطة ناصر.

لحظة دهس قطار رشيد لسيارة ملاكي أدي لمصرع وإصابة 4 أشخاص (فيديو)

وفي وقت سابق، رصدت إحدى كاميرات المراقبة، القريبة من مزلقان الموازنة بمركز رشيد بالبحيرة، لحظة دهس قطار رشيد الإسكندرية، لسيارة ملاكي تنقل طلاب كانوا عائدين من المدرسة، أمس الأربعاء.

ولقى 3 أشخاص مصرعهم، في ذلك الحادث الأليم، والذي دهس فيه القطار السيارة، فيما أصيبت طفلة بكسر في الجمجمة، وهي في حالة خطيرة بالمستشفى.

شاهد دهس قطار رشيد لسيارة ملاكي

أسماء ضحايا حادث تصادم قطار رشيد بسيارة ملاكي في محافظة البحيرة

وجاء أسماء ضحايا الحادث كالتالي:

علي محمد أحمد خميس، 20 عام، سائق مقيم بالجدية “متوفي”.

الطفل ريان راضي شاور، مقيم في منشية الأمل صاحب الـ5 سنوات، “متوفي”.

فريدة باسم محمد عطية، المقيمة بالجدية في رشيد، صاحبة الـ7 أعوام، “متوفية”.

الطفلة تلا عبد الحكم، والمقيمة في منشية الأمل، صاحبة الـ8 أعوام، ومصابة بكسر في الجمجمة.

وكان اللواء مجدى القمري، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بفيد بتصادم قطار في سيارة ملاكي، مما أسفر عن وفاة وإصابة 4 أفراد.

وبالفحص تبين اصطدام أحد  قطارات الاسكندرية- رشيد،  بسيارة ملاكي أثناء عبورها شريط السكة الحديد  بالقرب من مزلقان الموزانة.

تابع مواقعنا