• بحث عن
  • بأهداف أهلاوية.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين إنبي وسموحة

    محمود عزت

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1196944
    المتعافون
    246110
    الوفيات
    64577

    تعادل فريق سموحة مع نظيره إنبي إيجابيًا بهدف لكلا منهما في الشوط الأول في المباراة التي تجمعهما بالأسبوع الثالث من الدوري الممتاز على استاد الإسكندرية.

    وسجل فريق سموحة عن طريق ناصر ماهر في الدقيقة 19، وجاء هدف إنبي عن طريق محمد شريف في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول.

    وأعار الأهلي الثنائي ناصر ماهر ومحمد شريف إلى سموحة وإنبي على الترتيب لإكساب اللاعبين مزيد الخبرات قبل العودة مرة أخرى إلى المارد الأحمر.

    أمين عمر يدير مباراة سموحة وإنبي بالدوري الممتاز

    أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال الغندور، عن طاقم التحكيم الذي سيتولي إدارة مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري الممتاز

    ويلتقي سموحة وإنبي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    قررت لجنة الحكام إسناد مهمة إداة مباراة سموحة وإنبي تحكيمًا للحكم أمين عمر، على أن يعاونه شهاب راشد ومحمد صلاح عبد الفتاح، وأحمد حمدي حكمًا رابعًا.

    ومن جانبه هاجم فرج عامر رئيس نادي سموحة، الحكام بعد تعادل فريقه أمام المقاولون العرب بالأمس إيجابيا بهدفين لهدفين في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

    وكتب عامر عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “حزين جدا للتعادل مع المقاولون العرب، سموحة كان الأفضل وارتكبنا أخطاء ساذجة جدا في وقت قاتل جدا من توقيت المباراة، لكن القادم أفضل”.

    وتاع: “أنا لن أزايد على ما حدث من حكم مباراةً المقاولون وسموحة ولكني أؤكد أن هناك ضربة جزاء واضحة تماما لسموحة عندما (شد) أمير عابد مدافع المقاولون (يد) رجب نبيل داخل منطقة جزاء المقاولون، أرجو أن تشاهد لجنة الحكام وإذا كان صحيحا ما أقول أتمني أن تتخذ القرار المناسب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق