• بحث عن
  • جنش يشكر اتحاد الكرة.. ويؤكد: لم أحصل على مقدم التعاقد من الزمالك

    محمود أحمد

    أكد محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى فريق الزمالك أنه لم يحصل على مقدم التعاقد من ناديه ولا يعرف سبب ذلك حتى الآن.

    وتعرض جنش للإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال تدريباته مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا 2019، والتي أقيمت في مصر مطلع الصيف الجاري.

    وكتب جنش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام: “عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ قَالَ: «لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» رواه أبوداود في “سننه””.

    وأضاف: “وأنا أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الاتحاد المصرى لكره القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الآن وأشكر جمهور نادى الزمالك العظيم  على مشاعركم الجميلة ومساعدتي في تخطي الأزمة والعودة سريعًا إلى الملعب فدمتم لي خير أخوة”.

    وأوضح: “وأؤكد أنى لم أحصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الآن ولا أعرف السبب هل هو بسبب إصابتى؟ أو بسبب شيء آخر”.

     

    View this post on Instagram

     

    عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ قَالَ: «لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» رواه أبوداود في “سننه”. وانا أتقدم بخالص الشكر والتقدير الى الاتحاد المصرى لكره القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الان واشكر جمهور نادى الزمالك العظيم ❤ على مشاعركم الجميله ومساعدتى في تخطى الازمه والعوده سريعا الى الملعب فدمتم لى خير اخوه وأؤكد انى لم احصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الان ولا اعرف السبب هل هو بسبب اصابتى؟ او بسبب شى اخر

    A post shared by Mahmoud Genish (@mahmoud.genish) on

    وتأتي رسالة جنش في الوقت الذي عرض فيه مرتضى منصور رئيس الزمالك، تكفله بعلاج مؤمن زكريا  لاعب فريق الأهلي على حسابه الخاص وليس على حساب النادي.
    كما أن النادي قرر رحيل محمود حسن ناشيء فريق الزمالك بعد إصابة اللاعب بالرباط الصليبي، بالإضافة إلى عدم حصوله على مستحقاته لأنه ليس على ذمة القلعة البيضاء بالرغم أن عقده معه متبقي منه 3 سنوات.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق