• بحث عن
  • في مباراة مليئة بالاعتراضات.. سموحة يفوز علي إنبي بصاروخية حسام حسن (فيديو)

    محمود عزت

    فاز فريق سموحة على نظيره إنبي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بالأسبوع الثالث من الدوري الممتاز على استاد الإسكندرية.

    وسجل فريق سموحة عن طريق ناصر ماهر في الدقيقة 19، وتعادل إنبي عن طريق محمد شريف في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، وسجل المهاجم حسام حسن في الدقيقة 73 بعد تسديدة رائعة.

    الجدير بالذكر أن الأهلي أعار الثنائي ناصر ماهر ومحمد شريف إلى سموحة وإنبي على الترتيب لإكساب اللاعبين مزيد الخبرات قبل العودة مرة أخرى إلى المارد الأحمر.

    واعترض حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة بقوة على حكم مواجهة الفريق السكندري وإنبي، وأبدى غضبه الشديد بعد تعرض لاعبه محمود عزت للضرب بدون كرة من عمر سافيولا لاعب إنبي ليندفع للملعب ويعترض على حكم اللقاء.

    وبعد اعتراضات حسام حسن منحه الحكم محمد يوسف إنذارا بإشهار الكارت الأصفر في وجهه، مهددًا بطرده حال تكررت الاعتراضات.

    وقاد لقاء سموحة وإنبي طاقم تحكيم مكون من محمد يوسف ويعاونه شريف التباع وعادل ماهر و معهم أحمد حمدي حكما رابعا.

    فرج عامر ينتقد التحكيم فى الدوري الممتاز: “لازم وقفة”

    انتقد المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، الأداء التحكيمي فى الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بسبب أخطاء الحكام المتكررة خلال الجولتين الأولي والثانية فى المسابقة.
    ونشر عامر تغريدة عبر موقع التواصل”تويتر” قائلا: “الاندية كلها مطلعة دخان من الحكام عد الثلاثة الكبار لايمكن ان يستمر الوضع  بهذا الوضع ، لازم وقفة عاجلة”.
    فرج عامر
    فرج عامر
    وتحدث فرج عامر عن سوء الأداء التحكيمي خلال مباراة فريقه مع المقاولون العرب، والتي أقيمت في الجولة الماضية على ملعب الجبل الأخضر وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.
    ويحتل سموحه المركز الـ13 فى جدول ترتيب الدوري، برصيد نقطة واحدة خلال مباريتين خاضهما الفريق، الأولى خسر فيها أمام الأهلي، والثانية تعادل فيها أمام سموحة .
    واعترض مسؤولو مصر المقاصة على الأداء التحكيمي للحكم محمد عادل، خلال اللقاء الذي جمع الفريق مع الزمالك، أمس.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق