الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادية لطفي تكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة حفيدتها الهولندية التي أثارت جدل على السوشيال ميديا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 04:49 م

كشفت النجمة الكبيرة نادية لطفي ، حقيقة حفيدتها الهولندية التي أثارت، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وقالت لطفي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن الفتاة التي ظهرت وبدت شبيهتها للغاية، ليس بحفيدتها، ولكن لديها حفيدة تُدعى سلمى البشاري، والتي تسلمت جائزة عنها في أحد المهرجانات، بالإضافة إلى أحفاد آخرون لم تٌعلن عن اسمائهم”.

وكانت البداية عندما نشرت إحدى الماركات العالمية “Top shop”، على “انستجرام”، صورة لعارضتين أزياء للترويج إلى الملابس الشتوية، حيث ظهرت فيها موديل تُدعى ” روز ياسمين أبيلز”، هولندية الجنسية.

وفور نشر هذه الماركة للصورة، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير على أنها حفيدة الفنانة الكبيرة نادية لطفي، بسبب ملامحها التي أكدت صلة القرابة بينهم، من حيث الشعر الأصفر والعيون الجذابة التي تمتلكهم الموديل، لتجعلها شبيهه للنجمة.

شبيهة نادية لطفي تثير الجدل على السوشيال ميديا

"شبيهة

 

"<yoastmark

"<yoastmark

وفي وقت سابق، ظهرت سلمى البشاري حفيدة نادية لطفي، أثناء تكريم جدتها، حسبمها نشرت الإعلامية بوسي شلبي، من قبل على حسابها بـ “انستجرام”

 

View this post on Instagram

 

تكريم ناديه لطفي وتتسلم التكريم حفيدتها#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Oct 3, 2018 at 1:13pm PDT

زيادة لنادية لطفيمن أبنة ناهد شريف بالمستشفى

وفى وقت سابق، نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة تجمعها بـ”باتي” ابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف والفنانة نادي لطفي، وذلك خلال زيارة نادية لطفي في المستشفي، وكان معهما الفنانة دلال عبد العزيز.

وكتبت: “نادية لطفي الفنانة الجميلة كانت من أصدقاء ناهد شريف ولها مواقف مهمة في وقت علاجها”.

وكانت باتي ابنة الفنانة ناهد الشريف قد زارت قبر والدتها في ذكري وفاتها للمرة الأولي خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن الممكن أن تستقر ابنة الفنانة الراحلة في القاهرة خلال الفترة القادمة.

تابع مواقعنا