الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي يسخر من صورة العسيلي على إعلان فودافون

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 07:20 م

سخر الفنان أحمد فهمي بطريقة كوميدية من المطرب محمود العسيلي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونشر فهمي صورة العسيلي وهو على إعلان إحدى شركات الاتصالات والتي دائما ما تلجأ إلى إعلان شخص يسمى المارد وعلق عليها قائلا: “هو عسيلى بقى المارد بتاع فودافون؟”.

أحمد فهمي يسخر من العسيلي
أحمد فهمي يسخر من العسيلي

وفي وقت سابق،، أثار محمود العسيلي غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفه الغير لائق، مع أحد جمهوره أثناء إحياءه إحدى الحفلات، وطلب منه التقاط صورة سيلفي معه ولكن الفنان رد عليه ساخرًا، : “معاك واسطة يعني عشان أتصور معاك؟”.

كما تنمر عدد من هجوم الفنان محمود العسيلي عليه، بسبب نشره لصورة قديمة تعود لأيام الجامعة، على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”.

وظهر العسيلي في الصورة التي نشرها، وهو يجلس أمام البيانو وييعزف، في الجامعة الأمريكية خلال فترة دراسته، حيث كان لديه شعر وقتها.

يذكر أن أخر اعمال الفنان أحمد فهمي في الدراما،مسلسل “الواد سيد الشحات”، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي ، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج “شركة سينرجى”، وجمع المسلسل أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، وشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن “توتا”، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات مثل أكرم حسنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت.
تابع مواقعنا