السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي: الجامعة الألمانية قدمت لمصر شباب متسلح بأحدث الوسائل العلمية قادر على تنمية وطنه

القاهرة 24
ثقافة
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 08:13 م

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه سعيدًا لتواجده في حفل تخرج دفعة جديدة من كليتي الإدارة وتكنولوجيا المعلومات، والعلوم والفنون التطبيقية بالجامعة الألمانية بالقاهرة، موضحًا أنها لطالما قدمت للمجتمع المصري نماذج إيجابية من الشباب المبدع المتيز، الشباب المتسلح بأحدث الوسائل العلمية، الشباب القادر على حمل لواء تنمية وطنه ونهضته بالمعرفة والعلم والثقافة والقدرة على بذل العطاء وتحمل المسئولية.

وأضاف الوزير، خلال كملته بأولى أيام حفلات التخرج بالجامعة الألمانية بالقاهرة، اليوم، الجمعة: “لذا اسمحوا لي أن أتقدم لجميع قيادات الجامعة الألمانية بالقاهرة، وأعضاء هيئة التدريس بالشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهد في إعداد وتعليم أبناء مصر من طلاب الجامعة الواعدين وتزويدهم بمستوى علمي ومعرفي رفيع يجعلهم قادرين على التميز في حياتهم المهنية والعلمية”.

وأكد صبحي: “نحرص في وزارة الشباب والرياضة على التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية بالدولة من أجل دعم النشء والشباب وتنمية مهاراتهم من خلال البرامج والأنشطة والمشروعات التنموية التي تنفذها على مدار العام، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة الهادفة إلى تنمية قدرات ومهارات الشباب في مختلف المجالات، فإننا نؤمن بأن الشباب هم قادة الغد، وحاملوا لواء المستقبل والأمل”.

وتابع وزير الشباب والرياضة في كلمته للطلاب: “وأنني انتهز فرصة تواجدي بينكم اليوم لدعوة طلاب الجامعة الألمانية للمشاركة معنا في الأنشطة الشبابية والرياضية، التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق والتعاون مع وزارة التعليم العالي خلال العام الدراسي”.

ووجه الوزير كلمة إلى الخريجين، قائلًا: “اسمحوا لي أن أهنئكم بمناسبة التخرج من الجامعة الألمانية بالقاهرة، فاليوم تقطفون ثمار سنوات من الدراسة والعمل الجاد، ولاشك أن المعارف العلمية والبحثية التي اكتسبتموها على مدار سنوات دراستكم بالجامعة، تؤهلكم للنجاح في حياتكم المهنية المقبلة، وخدمة وطنكم في شتى القطاعات، فأنتم مستقبل مصر الواعد الذي يطمح إليه جميعًا”.

وختم الوزير كلمته قائلًا: “أبنائي الطلاب أتمنى لكم حياة مليئة بالنجاحات والتفوق، فنحن نثق تمامًا في إمكانياتكم وقدراتكم، فكل التوفيق والسداد لكم بإذن الله”.

تابع مواقعنا