الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة محمود عبدالعزيز بقطع الرباط الصليبي في مباراة الزمالك والمقاصة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 08:03 م

أثبت الأشعة التي أجريت اليوم للاعب محمود عبد العزيز “زيزو” لاعب خط وسط الزمالك، بإصابته في المباراة التي جمعت الزمالك ومصر للمقاصة مساء أمس الخميس، التي انتهت بفوز الفريق الأبض بهدف نظيف، بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض زيزو لكدمة قوية في الركبة خلال المباراة وأجرى أشعة اليوم الجمعة التي أثبتت إصابة اللاعب.

وشارك محمود عبد العزيز في المباراة في الدقيقة 74 على حساب أحمد سيد “زيزو” وأصيب اللاعب ليخرج مصابًا ولعب الزمالك بـ10 لاعبين حتى نهاية المباراة.

ويواجه الزمالك نظيره نادي مصر مساء الأحد المقبل في الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز.

 مرتضى منصور يعرض “جنش” للبيع

في تطور سريع لأزمة محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر، مع مجلس إدارة ناديه برئاسة مرتضى منصور، باتت أيام  الحارس الدولي في ميت عقبة معدودة حيث تأزم الموقف بين مرتضى منصور وجنش بسبب تصريحات الأخير عبر السوشيال ميديا بشان عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

أكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ” القاهرة 24″ أن مرتضى منصور يدرس عرض “جنش” للبيع خلال الساعات المقبلة بسبب التصريحات التي قال فيها جنش: “أؤكد أنى لم أحصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الآن ولا أعرف السبب هل هو بسبب إصابتى؟ أو بسبب شيء آخر”.

ورد أمير مرتضى المشرف على الكرة علي جنش عبر مواقع التواصل بان النادي يمر بأزمة مالية بسبب عدم وفاء الشركة الراعية بالتزاماتها.

جنش يشكر اتحاد الكرة ويعلن عدم حصوله على مقدم التعاقد من الزمالك

أكد محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى فريق الزمالك أنه لم يحصل على مقدم التعاقد من ناديه ولا يعرف سبب ذلك حتى الآن.

وتعرض جنش للإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال تدريباته مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا 2019، والتي أقيمت في مصر مطلع الصيف الجاري.

وكتب جنش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام: “عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ قَالَ: «لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» رواه أبوداود في “سننه””.

حارس الزمالك يرد على أمير مرتضى منصور

وأضاف: “وأنا أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الاتحاد المصرى لكره القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الآن وأشكر جمهور نادى الزمالك العظيم  على مشاعركم الجميلة ومساعدتي في تخطي الأزمة والعودة سريعًا إلى الملعب فدمتم لي خير أخوة”.

وأوضح: “وأؤكد أنى لم أحصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الآن ولا أعرف السبب هل هو بسبب إصابتى؟ أو بسبب شيء آخر”.

تابع مواقعنا