الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا: انتظروني في باريس يوم 1 نوفمبر “تجربة لا تنسى” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 07:13 م

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن إحيائها حفل جديد في فرنسا بمدينة باريس على مسرح أوليمبيا، يوم الجمعة 1 نوفمبر المقبل.

ونشرت إليسا عبر حسابها الشخصي على “انستجرام” فيديو بمصاحبة كلبها، وكشفت عن حماسها الشديد لإحياء حفل فرنسا وذلك باللهجة الفرنسية، وعلقت على الفيديو قائلة: “لا أستطيع الانتظار لمقابلتكم في باريس في أوليمبيا يوم 1 نوفمبر لتجربة لا تنسى”.

 

View this post on Instagram

 

can’t wait to meet u all in Paris at the Olympia on November 1st for one unforgettable experience #elissa #paris #france

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Oct 4, 2019 at 9:09am PDT

//www.instagram.com/embed.js

وتقدم خلال الحفل العديد من الأغاني الناجحة خلال مسيرتها الفنية، وأبرزهم أواخر الشتا، حالة حب، يا مرايتي، وغيرها من الأغاني التي يحبها الجمهور.

إليسا تشن حملة عبر حسابها بـ”تويتر” لتوعية النساء من سرطان الثدي (صورة)

وفي وقت سابق، قررت فجأة اليسا اعتزال الغناء، على أن يكون الألبوم الجديد التي تعمل عليه في الفترة الحالية هو الألبوم الأخير في مسيرتها الفنية.

وقالت إليسا عبر تويتر أنها قرارها باعتزال الغناء نابع عن قناعة كبيرة من داخلها، وذلك لأنها لا تستطيع العمل في مجال يشبه المافيا.

رغم قرار اعتزالها.. روتانا تكشف تعاقدها مع إليسا على 3 ألبومات جديدة (فيديو)

وبالرغم من قرار اعتزالها إلا أن قناة “روتانا” تساند إليسا وتساعدها في التخلص من مشاكلها، للتخلص من قرار اعتزالها، وكشف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، عن مقابلته للنجمة اللبنانية إليسا، أنه تعاقد مع إليسا على ألبومات جديدة، قائلا: “العقد مع إليسا يضم ثلاث ألبومات وإن شاء الله يكون بيننا عقد رابع وخامس. إليسا ابنة روتانا وكلانا لا يستطيع الاستغناء عن الآخر”.

تابع مواقعنا