الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة ينعي والد سيد معوض مدرب منتخب مصر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 09:47 م

نعى مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، سيد معوض مدرب منتخب مصر فى وفاة والده عصر اليوم، وسوف يتم تشييع جنازة والد لاعب منتخب مصر السابق عقب صلاة المغرب بالفيوم.

نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على مواقع التواصل الإجتماعي نعي والد سيد معوض :”تتقدم لجنة تسيير أعمال الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني والمدير التنفيذي والأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية والعاملون بالاتحاد بخالص العزاء إلى سيد معوض المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده أسكنه الله فسيح جناته وألهم أسرته وذويه الصبر الجميل و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما قدم عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

بأهداف أهلاوية.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين إنبي وسموحة

تعادل فريق سموحة مع نظيره إنبي إيجابيًا بهدف لكلا منهما في الشوط الأول في المباراة التي تجمعهما بالأسبوع الثالث من الدوري الممتاز على استاد الإسكندرية.

وسجل فريق سموحة عن طريق ناصر ماهر في الدقيقة 19، وجاء هدف إنبي عن طريق محمد شريف في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول.

وأعار الأهلي الثنائي ناصر ماهر ومحمد شريف إلى سموحة وإنبي على الترتيب لإكساب اللاعبين مزيد الخبرات قبل العودة مرة أخرى إلى المارد الأحمر.

أمين عمر يدير مباراة سموحة وإنبي بالدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال الغندور، عن طاقم التحكيم الذي سيتولي إدارة مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري الممتاز

ويلتقي سموحة وإنبي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

قررت لجنة الحكام إسناد مهمة إداة مباراة سموحة وإنبي تحكيمًا للحكم أمين عمر، على أن يعاونه شهاب راشد ومحمد صلاح عبد الفتاح، وأحمد حمدي حكمًا رابعًا.

ومن جانبه هاجم فرج عامر رئيس نادي سموحة، الحكام بعد تعادل فريقه أمام المقاولون العرب بالأمس إيجابيا بهدفين لهدفين في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “حزين جدا للتعادل مع المقاولون العرب، سموحة كان الأفضل وارتكبنا أخطاء ساذجة جدا في وقت قاتل جدا من توقيت المباراة، لكن القادم أفضل”.

وتاع: “أنا لن أزايد على ما حدث من حكم مباراةً المقاولون وسموحة ولكني أؤكد أن هناك ضربة جزاء واضحة تماما لسموحة عندما (شد) أمير عابد مدافع المقاولون (يد) رجب نبيل داخل منطقة جزاء المقاولون، أرجو أن تشاهد لجنة الحكام وإذا كان صحيحا ما أقول أتمني أن تتخذ القرار المناسب”.

تابع مواقعنا