الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأحد.. “ON E” تعرض فيلم الممر احتفالًا بذكرى نصر 6 أكتوبر (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 12:30 م

تعرض قناة “ON E”، فيلم “الممر” للنجم أحمد عز، يوم الأحد القادم، احتفالًا بذكرى نصر 6 أكتوبر، وبناءًا على رغبات الجمهور المصري.

ومن المقرر عرض الفيلم الساعة الحادية عشر مساءًا، على شاشة “ON E”، حسبما أعلن المنتج ورئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، تامر مرسي، على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”.

 

فيلم الممر

كما يتم عرضه يوم الأحد الموافق 6 من أكتوبر والسبت 12 من نفس الشهر، بينما تعرض “Dmc” الجمعة 11 أكتوبر والثلاثاء 15 من نفس الشهر.

والفيلم حقق شهرة واسعة الفترة الأخيرة الماضية، لدرجة أن الجمهور المصري طلب من منصة “watch it”، عرضه عليها ليكون متوفر للمشتركين بها، كما قررت دار الأوبرا المصرية عرضه هي الأخرى يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر، بالإضافة إلى قصر السينما أيضًا.

ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

قصة الممر

والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

“مفاجأة” بعد إيرادات وصلت 75 مليون جنيه.. تسريب فيلم الممر بجودة HD

وساهمت القوات المسلحة في نجاح الفيلم، حيث وفرت ضباط وجنود من القوات المسلحة قاموا بتدريب الممثلين على حمل السلاح، والقفز والحركة وتحية القادة والعلم وكافة التفاصيل المتعلقة بالجيش، وظهر بعضهم في الفيلم بالفعل.

تابع مواقعنا