السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكو يروج لحلقة اليوم من برنامج “سهرانين” لأمير كرارة (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 04:52 م

روج الفنان شيكو لحلقة الليلة وعن استضافته في برنامج “سهرانين” للفنان أمير كرارة، في تمام الساعة الـ 11 مساء، والتي تعرض على قناة”ON E”، وذلك عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”.

ونشر شيكو صورة تجمعه مع الفنان هشام ماجد والمطربة ياسمين علي، وعلق على الصورة قائلًا: “انهارده ١١ بالليل، سهرانين مع باشا مصر”.

 

View this post on Instagram

 

انهاردة ١١ باليل…سهرانين مع باشا مصر ❤️❤️❤️ #ontv #onenet #on_ent

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980) on Oct 4, 2019 at 6:55am PDT

يتناول اللقاء أحاديث عن الصداقة التي تجمعه مع هشام منذ سنوات طويلة، وردهم على أنباء الخلافات التي تنشب بينهم، كما يتحدث شيكو عن مواصفات فتاة أحلامه.

شيكو يسخر من نفسه في أول يوم دايت (صورة)

وينتظر شيكو، عرض أحدث أعماله الدرامية مسلسل “اللعبة” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويعكف المخرج معتز التوني خلال الفترة الحالية على الانتهاء من كافة العمليات الخاصة بالمونتاج والماكسينج.

هشام ماجد وشيكو ضيفا أمير كرارة في “سهرانين”

يشارك في مسلسل “اللعبة” العديد من الفنانين أبرزهم هشام ماجد، مي كساب، أحمد فتحي، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، الصاعدة ميرنا جميل، بالإضافة إلى شيكو،  والمسلسل من تأليف أحمد خطاب، فادي أبو السعود، إبراهيم صابر، أحمد سعيد والي، من إخراج معتز التوني.

يعد مسلسل “خلصانة بشياكة” آخر أعمال شيكو وهشام ماجد،  الذى عرض فى مايو 2017، من بطولة أحمد مكي، دينا الشربيني، أوس أوس، ويزو، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، انتصار، ملك قورة، وتأليف أحمد سعد، مصطفى عمر، فاروق هاشم، أحمد محي، محمد المحمدي، وإخراج هشام فتحي.

تابع مواقعنا