الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عدلي القيعي: ركزوا فى حديثي عن جينراسيون فوت.. ونسوا تصريحاتي عن أحقية الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 12:00 ص

قال عدلي القيعي ، مستشار لجنة التسويق بالنادي الأهلي، إن الجميع ركز على إشادتي جينراسيون، ولم يذكروا تصريحاتي عن الزمالك.

وقرر جينراسيون فوت بطل السنغال عدم لعب أمام الزمالك في مباراة الإياب في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وذكر عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية، أشدت بموقف جينراسيون عندما قالوا أن مصر بلد آمنة، ولم يتذكر أحد عن حديثي بأحقية الزمالك في أزمة مباراته مع بطل السنغال.

وأضاف “الزمالك يمتلك أحقية طبقًا للجواب المرسل من الاتحاد الإفريقي، الزمالك خارج اللعبة، المشكلة بين جينراسيون فوت والاتحاد الإفريقي.

ويينتظر الزمالك قرارا الكاف للفصل في أزمة المباراة، وخسر الزمالك أمام جينراسيون فوت في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف بدوري أبطال إفريقيا.

مرتضى منصور يهاجم عدلي القيعي: “العب المصري والإسماعيلي على ملعبهم”

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

وكان عدلي القيعي مستشار التعاقدات بنادي الأهلي، قد وجه الشكر لنادي جينيراسيون فوت السنغالي بسبب تصريحات رئيسه حول الوضع الأمني في مصر.

وذكر رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الزمالك اليوم” الذي يبث عبر قناة الحدث الفضائية: “لماذا يتحدث عدلي القيعي عن الأسباب الأمنية؟ الأهلي ليس طرفًا في الأزمة”.

وأضاف مرتضى منصور، موجهًا حديثه للقيعي: “لماذا الأهلي يواجه المصري والإسماعيلي في ستاد برج العرب، اذهبوا للعب معهم هناك في محافظاتهم”.

وأتم رئيس الزمالك، موجه حديثه لرئيس الأهلي: “لو أنت راجل قول أنك ملكش علاقة بالألتراس وان مرجان وخالد مرتجي هما اللى بيجيبوا الألتراس عشان يشتموا فى البلد”.

تابع مواقعنا