الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لتسليمه إلى مصر.. تركى آل الشيخ يحرك دعوى قضائية ضد المقاول محمد على (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 03:46 ص

أعلن المستشار تركى آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسبانى ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن قرار مقاضاته للفنان والمقاول المصري محمد علي، الهارب حاليًا بإقيلم برشلونة في إسبانيا.

تركي آل الشيخ يعلن عن أول مسابقة وبطولة في لعبة “بابجي” العالمية (صورة)

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يقولك فيه مقاول كان عاوز يعمل دور بطولة بس معرفش يشطبها … هو للاسف مصري وموجود في اسبانيا الان”.

سيناريست المسلسل: محمد علي اشترى دوره في شارع عبد العزيز من عمرو سعد والمنتج (صورة)

تركى آل الشيخ يحرك دعوى قضائية ضد المقاول محمد على

وتابع: “وبصفتي مالك لنادي في اسبانيا وحاصل على الاقامة فيها … ونظرا لتجاوزاته وطولة لسانه علي في احدى المقاطع في اليوتيوب والفيسبوك … قررت ان اتخذ الاجراءات القانونية عند اكبر مكتب محاماة في اسبانيا … يارب اكسب القضية مين عارف ممكن يرحلوه لبلدو الاصلي … مع انه مش اصلي … شكلو مشربش من نيلها”.

 بلاغ يتهم الهارب محمد علي بالاشتراك فى محاولة اغتيال الرئيس

وختم رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية كلامه بعلمي مصر والمملكة.

غرامة نصف مليون والسجن أو الإعدام.. أحمد موسى يحذر المصريين من نشر فيديوهات محمد علي (فيديو)

وقبل أيام، انفرد الإعلامي محمد الباز، بمستندات تكشف تطورت المقاول الأجير محمد علي، في الحصول على أموال من قطر، مؤكدًا على أن الخائن العميل ليده إمبراطورية مالية ضخمة.

وأضاف “الباز” خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن رأس مال شركة أملاك مرخصة 100 مليون، حسب تراخيص الشركة “كرأس مال” للمشروع، وفي البداية تم تسديد 10 مليون فقط من المائة، وبعدها بعام في 2015 أصبح رأس المال 50 مليون، وسدد 40 مليون فقط، وتبقى عليه 60 مليون.

وكشف مقدم “90 دقيقة”، أنه في عام 2016، والذي أنتج فيه المقاول الأجير فيلم البر التاني، وخسر فيه 27 مليون جنيه، فاجئ الجميع رغم خسارته المادية بتسديد 60 مليون دفعة واحدة، لافتاً إلى أن هذا جاء بعدما التقى محمد علي القنصل القطري في أسبانيا عيسى الكوارى، والسفير محمد الكواري.

إهداء من تركى آل الشيخ إلى الشعب الحبيب.. “أنا بعشقك يا مصر” أغنية جديدة لعمرو دياب (فيديو)

تابع مواقعنا