الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي| عودة عاشور والشناوي.. وتدريبات شاقة للحراس

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 06:03 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة تدريباته، استعدادا لمواجهة فريق أسوان، والمقرر أن تقام عصر غد السبت، علي ستاد أسوان.

واكتفي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بأداء مران مدته 50 دقيقة؛ استعدادا لمواجهة فريق أسوان، لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد، خاصة بعد وصول الفريق إلى مدينة أسوان في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وأداء المران وسط درجة حرارة مرتفعة.

وشهد المران عودة حسام عاشور للتدريبات بعد حصوله على إذن للغياب عن المران أمس، كما عاد محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق، للمشاركة فى التدريبات الجماعية،بعدما اكتفى بتدريبات خفيفة في الجيم أمس الخميس.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمي، مرانًا قويًا لكلًا من محمد الشناوي، وشريف إكرامي، ومصطفي شوبير، شهد تنفيذ فقرات فنية متنوعة فى إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب لمباراة أسوان.

وقاد شعيب سيكوك، محلل الأداء بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الغائبين عن مواجهة أسوان، وشارك في المران سبعة لاعبين هم : علي لطفي، أحمد طارق سليمان، سعد سمير، حسين السيد، صالح جمعة، محمد محمود، عمار حمدي.

واشتمل المران على فقرة بدنيه في الجيم وفقرة للتصويب على المرمى وانتهى بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

وحرص اللواء محمد عمارة، مدير أمن أسوان على حضور جانبًا من مران الفريق، وعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري؛ للتأكيد على الترتيبات الخاصة بالمباراة وتوفير كل ما يلزم خلال اللقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان على ملعبه غدا السبت في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري، بعد الفوز على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة خلال الجولة الماضية.

تابع مواقعنا