السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يطمئن على مصطفى فتحي وأوباما ينتظم في تدريبات الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 06:39 م

حرص الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني لفريق الكرة الأول على متابعة مشاركة مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق، في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة، حيث شارك فتحي في التدريبات كاملة.

كما تابع ميتشو حالة فتحي ومدى جاهزيته وظهر اللاعب في حالة طيبة للفترة المقبلة. وأكد المدير الفني للزمالك في جلسة قصيرة مع فتحي أهمية جاهزيتة للفترة المقبلة من أجل المشاركة واستفادة الزمالك من جهوده وعليه أن يسير خطوة بخطوة للوصول إلى أعلى المراحل والمستويات الفنية والبدنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة إف سي مصر الأحد المقبل في الجولة الثالثة للدوري الممتاز، علما بأن الفريق حقق الفوز على المقاصة بهدف نظيف في الجولة الثانية.

ومن جهة اخرى شهدت التدريبات مشاركة يوسف إبراهيم “أوباما” بشكل طبيعي بعد غيابه عن التدريبات الأخيرة وكذلك غيابه عن مباراة مصر للمقاصة بالدوري الممتاز لإصابته بشد خفيف.

وانتظم أوباما في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه في المران الذي يقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

شيكابالا يحصل على راحة من تدريبات الزمالك

حصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد ولاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على راحة من التدريبات بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة مصر للمقاصة بالدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، منح شيكابالا راحة بعد شكواه من شد وخروجه من اللقاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة إف سي مصر الأحد المقبل في الجولة الثالثة للدوري الممتاز، علمًا بأن الفريق حقق الفوز على المقاصة بهدف نظيف في الجولة الثانية.

وخرج شيكابالا مساء أمس الخميس للإصابة في الشوط الثاني أمام مصر المقاصة وتحديدًا في الدقيقة 63، وحل أشرف بن شرقي بدلاً منه. ونجح الزمالك في الفوز على مصر المقاصة مساء أمس الخميس ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدمن، بهدف دون رد أحرزه أحمد سيد “زيزو”.

الزمالك يطمئن على محمد عبد الغني بعد تجدد إصابته 

يرغب الجهاز الفني لنادي الزمالك، الإطمئنان على محمد عبد الغني، مدافع الفريق، بعد تجدد إصابته، بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق أمام مصر المقاصة.

وتعرض عبد الغني لشد فى العضلة الخلفية، وشعر بألام شديد خلال مواجهة الفريق الأبيض أمام مصر المقاصة، أمس، وهو ما جعل الجهاز الفني يدعو لخضوعه لاختبار طبي للوقوف على سبب تجدد الإصابة مرة أخري.

وكان قد استبدل مدافع الزمالك خلال مباراة الأهلى فى السوبر، بعد تعرضه للإصابة فى الدقائق الأولي من أحداث اللقاء، متأثراً بنفس الإصابة، والتي إبعدته لمدة أسبوعين عن الملاعب.

ويبدأ الزمالك ،اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة نادي إف سي مصر، يوم الأحد المقبل، علي ستاد بتروسبورت.

الزمالك يرفض الراحة ويستعد لمواجهة “إف سي مصر” في الدوري

قرر الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام إف سي مصر في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة.

وفضل الصربي، خوض التدريبات مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي وعدم منح اللاعبين راحة سلبية عقب مواجهة مصر المقاصةـ والتي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس.

ونجح الزمالك في الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه أحمد سيد “زيزو” في الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يواجه، الزمالك، فريق إف سي مصر مساء الأحد المقبل ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدراة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع الأهلي وبيراميدز أصحاب نفس الرصيد من النقاط، بعد مرور جولتين من الدوري الممتاز موسم 2019/2020.

 

تابع مواقعنا