السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو تريكة يوجه رسالة لـ محمد صلاح: “راجع نفسك واعتمد على عقلك”

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/أكتوبر/2019 - 08:30 م

انتقد محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق والمحلل بشيكة قنوات بي إن سبورت الأداء الذي ظهر به محمد صلاح لاعب ليفربول أثناء تواجده في الاستديو التحليلي للقاء الذي جمع بين الريدز وليستر سيتي خلال الدوري الإنجليزي.

وقال أبو تريكة في تصريحاته ” محمد صلاح بات يعتمد على سرعته وقوته البدنية أكثر من اعتماده على عقله وتفكيره في كل لعبة وكل لقطة يستلم فيها الكرة.

واستكمل تصريحاته عن لاعب ليفربول: “صلاح في حاجة لأن يراجع نفسه قليلًا وأن يعتمد على العقل أكثر من الاعتماد على السرعة واللياقة البدنية، لقد تغيرت طريقة لعبه مؤخرًا خاصة فيما يتعلق بلعبه حول منطقة الجزاء”.

وعلق أبو تريكة علي إصابة محمد صلاح قائلاً :”إصابة صلاح أعتقد أنها خفيفة، قد تكون التواء في الكاحل، لكنه متفق مع المنتخب بأنه لن يتواجد في المعسكر المقبل”.

واختتم أبو تريكة في الاستوديو التحليلي: “صلاح أصبح مهووسًا بتسجيل الأهداف، في كل كرة يفكر فقط في الاختراق والمرور من المدافع باستخدام سرعته، وهذا لا يمكن أن يحدث في كل المباريات وكل اللقطات التي يستلم فيها الكرة.

“لابد وأن تمرر لزملائك يا صلاح  وتفتح المساحات أمامهم، وتعود للاعتماد على القوة العقلية التي تمتلكها أكثر من البدنية”.

شاهد تعليق أبو تريكة علي اداء وإصابة محمد صلاح فى مباراة ليستر

https://youtu.be/t2PkQnO6Yfg

وقد غادر محمد صلاح أرض ملعب مباراة ليستر سيتي مصابا، في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ويعاني لاعب المنتخب المصري من انخفاض في مستواه التهديفي بعدما أحرز 4 أهداف خلال 8 مواجهات شارك فيها في الدوري الإنجليزي.

 تعرف على حجم إصابة فخر العرب في مباراة ليستر سيتي 

كشف ديفيد مادودك الصحفي بصحيفة الديلي ميرور الإنجليزية حجم إصابة محمد صلاح الذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وقال مادودك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” – خبر جيد لليفربول ، الفحوصات الأولية أظهرت أن إصابة صلاح ليست خطيرة.

وحقق ليفربول فوزٍ صعب على ليستر سيتي فى مباراة اليوم حيث أنتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، وسجل ميلنر هدف التقدم فى الدقيقة الآخيرة من عمر المباراة من ركلة جزاء.

تابع مواقعنا