• بحث عن
  • أول تعليق من فايلر عن فوز الأهلي بخماسية على أسوان

    محمد المهدي

    علق السويسري  رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، على فوز فريقه على حساب أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري.

    قال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “فوز مهم بالنسبة لنا، المباراة كانت تقام في أجواء صعبة، سواء في ظل ارتفاع درجة الحرارة أو سوء أرضية الملعب”.

    وكشف المدير الفني كشف عن حزنه لإصابة عمرو السولية، مؤكدًا أنه لاعب مهم وسيجري أشعة للاطمئنان على إصابته.

    وأشاد فايلر بجمال مدينة أسوان، وطيبة سكانها.

    وتابع: “لا يوجد مجموعة مفضلة من اللاعبين، أعمل على تجهيز جميع المقيدين في القائمة، للاستفادة منهم خلال المباريات المقبلة، الفريق أهم من جميع الأسماء”.

    قطار الأهلي يواصل انتصاراته ويدهس أسوان في الصعيد بخماسية (فيديو)

    واصل الأهلي انتصاراته مع مدربه السويسري رينيه فايلر، للمباراة السادسة على التوالي، وفاز على أسوان بـ5 أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

    استطاع النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي أن يتقدم لفريقه بالهدف الأول في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء من خلال ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي على يسار منطقة جزاء أسوان، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من تحت أقدام حمدي فتحي وتهيأت أمام جونيور أجاي في مواجهة المرمى تماما ليضع الكرة بكل سهولة إلى داخل الشباك.

    وبعد سيطرة من الفريق الأحمر، ومحاولات مكثفة لاختراق دفاعات ممثل الصعيد، أضاف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 25 من بداية المباراة من خلال تسديدة قوية للغاية عن طريق حمدي فتحي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مسعد عوض بصعوبة بالغة قبل أن ترتد من بين يديه وتجد متابعة من جونيور أجاي بتسديدة مباشرة تمكن الحارس مسعد عوض من إبعدها قليلا عن الشباك لتصطدم بالقائم الأيمن للمرمى ثم ترتد مجددا لحسين الشحات الذي وضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك الخالية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق