الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يفوز على وادي دجلة بهدف في الدوري (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/أكتوبر/2019 - 07:42 م

حقق فريق الإسماعيلي فوزًا صعبًا على نظيره وادي دجلة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

نجح فريق الإسماعيلي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، أن يهز شباك وادي دجلة عن طريق بينسون شيلونجو، لتصبح النتيجة 1/0.

وبهذة النتيجة يحصل فريق الإسماعيلي على الثلاث نقاط، ليصل إلى النقطة السادسة، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة الأول.

الإسماعيلي يهاجم جهاد جريشة: عانينا من الأخطاء الفجة وصبرنا نفذ

اعترض نادي الإسماعيلي، على  الحكم الدولي، جهاد جريشة، حكم مباراة الفريق أمام المصري، والتي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، وانتهت بهزيمة الدراويش.   وأصدر النادي الإسماعيلي بيانًا جاء نصه كالتالي:   يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على رفضه القاطع عن ما ارتكبه طاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة من أخطاء تحكيمية “فجّة” ظهرت جليًا فى مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري العام أمام المصري البورسعيدي والتي خرجت بشهادة الخبراء والنقاد عن نطاق الأخطاء التقديرية المقبولة.   وأثّرت أخطاء طاقم التحكيم بشكل مباشر في نتيجة المباراة، وساهمت فى خروج الفريق مهزومًا بعد تجاهل احتساب ضربتي جزاء صحيحة واحتساب ثلاث ضربات جزاء للمنافس تحوم حولهم الشكوك.   صبرنا نفذ من الأخطاء التحكيمة ولا يقبل بما حدث في المباراة المشار إليها، ولن نسمح بالمساس بحقوق نادينا المشروعة مجددًا فى ظل تعاوننا الكبير مع كافة عناصر المنظومة الكُرَوية ومن بينهما الحكام دعمًا للاستقرار وترسيخًا لمبدأ المنافسة الشريفة بين كل الأندية.   وأضاف: “وفى ضوء ذلك ، إذ يطالب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بإعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة من أجل إرساء مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة العادلة بين كل الأندية”.   وواصل: “كما يطالب النادى الإسماعيلى بتحمل اتحاد الكرة مسئولياته تجاه تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية”.   وأتم: “ويشدد مسئولو الإسماعيلي على أنه يحتفظ لنفسه بكافة حقوقه في التصعيد؛ من أجل اتخاذ قرارات رادعة مع كل مقصر لضمان تحقيق العدالة بين الجميع”.

 

 

تابع مواقعنا