• بحث عن
  • جهاز المنتخب الوطني يطمئن على إصابة عمرو السوليه

    محمد المهدي

    اطمأن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول على إصابة عمرو السوليه لاعب الأهلي، التي تعرض لها اليوم خلال مواجهة فريقه أمام أسوان بالجولة الثالثة من الدوري.

    من جانبه أكد محمد بركات مدير المنتخب، أن الجهاز الفني حرص على الاتصال بعمرو السوليه للاطمئنان عليه بعد إصابته في لقاء فريقه أمام أسوان.

    ويتواجد السوليه في قائمة الفراعنة لمعسكر أكتوبر، حيث يستعد المنتخب للدخول في معسكر مغلق الإثنين وحتى موعد مباراة بتسوانا الودية المقرر لها يوم ١٤ أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

    طبيب الأهلي يوضح التشخيص المبدئي لإصابة عمرو السولية

    أوضح خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طبيعة إصابة عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها أثناء مشاركته في  مواجهة أسوان.

    وكشف طبيب الأهلي إن التشخيص المبدئي لإصابة عمرو السولية هي  إلتواء في الكاحل مضيفا إن اللاعب  سيخضع لفحص طبي للتعرف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها.

    وقد استطاع الأهلي تحقيق فوزا عريضا على نظيره أسوان بخماسية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري العام.

    الأهلي يواصل انتصاراته ويدهس أسوان في الصعيد بخماسية

    واصل الأهلي انتصاراته مع مدربه السويسري رينيه فايلر، للمباراة السادسة على التوالي، وفاز على أسوان بـ5 أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

    استطاع النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي أن يتقدم لفريقه بالهدف الأول في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء من خلال ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي على يسار منطقة جزاء أسوان، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من تحت أقدام حمدي فتحي وتهيأت أمام جونيور أجاي في مواجهة المرمى تماما ليضع الكرة بكل سهولة إلى داخل الشباك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق