السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب الأهلي يوضح التشخيص المبدئي لإصابة عمرو السولية

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/أكتوبر/2019 - 05:24 م

أوضح خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طبيعة إصابة عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها أثناء مشاركته في  مواجهة أسوان.

وكشف طبيب الأهلي إن التشخيص المبدئي لإصابة عمرو السولية هي  إلتواء في الكاحل مضيفا إن اللاعب  سيخضع لفحص طبي للتعرف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها.

وقد استطاع الأهلي تحقيق فوزا عريضا على نظيره أسوان بخماسية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري العام.

الأهلي يواصل انتصاراته ويدهس أسوان في الصعيد بخماسية

واصل الأهلي انتصاراته مع مدربه السويسري رينيه فايلر، للمباراة السادسة على التوالي، وفاز على أسوان بـ5 أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

استطاع النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي أن يتقدم لفريقه بالهدف الأول في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء من خلال ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي على يسار منطقة جزاء أسوان، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من تحت أقدام حمدي فتحي وتهيأت أمام جونيور أجاي في مواجهة المرمى تماما ليضع الكرة بكل سهولة إلى داخل الشباك.

وبعد سيطرة من الفريق الأحمر، ومحاولات مكثفة لاختراق دفاعات ممثل الصعيد، أضاف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 25 من بداية المباراة من خلال تسديدة قوية للغاية عن طريق حمدي فتحي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مسعد عوض بصعوبة بالغة قبل أن ترتد من بين يديه وتجد متابعة من جونيور أجاي بتسديدة مباشرة تمكن الحارس مسعد عوض من إبعدها قليلا عن الشباك لتصطدم بالقائم الأيمن للمرمى ثم ترتد مجددا لحسين الشحات الذي وضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك الخالية.

وفي الشوط الثاني استمر الأهلي في التسجيل، وأحرز حمدي فتحي الهدف الثالث في الدقيقة 59 من زمن المباراة، قبل أن يضيف أفشة الهدف الرابع بعد 7 دقائق.

وبعد دقيقة واحدة، سجل أوميد أوكري الهدف الوحيد لأسوان، قبل أن تتيح لأسوان أخطر فرصة له في الدقيقة بعد تنفيذ رائع من محمد الصباحي للركلة الحرة المباشرة وسدد مباشرة تجاه المرمى تصدى لها الحارس محمد الشناوي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 86، أكمل رمضان صبحي، سلسلة تسجيل الأهداف، بإحرازه الهدف الخامس بطريقة رائعة لينتهي اللقاء بخماسية مقابل هدف.

بهذه النتيجة واصل الأهلي تصدره للدروي الممتاز  برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مبارايت متتالية، فيما ظل أسوان في المركز الثالث عشر بلا أي انتصار وفي جعبته نقطة واحدة.
تابع مواقعنا