• بحث عن
  • 4 ديسكوهات بجوار مسجد.. فحص الملاهي الليلية النيلية لرصد المخالفات بعد حادث “جولدن جيم”

    محمد النمر

    تواصل الجهات المختصة فحص عدد من المراكب السياحية الواقعة بامتداد كورنيش النيل بالجيزة، خاصة بعد حادث غرق مركب “جولدن جيم” ووجود ديسكو غير مرخص داخلها.

    وكشف مصدر مطلع، أنه جاري فحص عدد من المركب التي يتردد عليها المصريين والسائحين العرب لضبط المخالفات والتأكد من سلامة التراخيص والأمن الصناعي وعدم وجود مخالفات جنائية في تلك الأماكن.

    ولفت أنه يتم فحص إحدى المراكب الخاصة وتحمل اسم “نايل دراجون” بكورنيش الجيزة لتشغيله، ووجود مخالفات أبرزها تشغيل 4 ديسكوهات ونايت كلوب بالمخالفة للقانون، والتي من الممكن أن تؤدي إلى حوادث متكررة أشبه بالتي وقعت في “جولدن جيم”.

    مستثمر خليجي يضع شاهيناز النجار فى أزمة بسبب ديسكو ونايت كلوب فندق النبيلة

    وأضاف المصدر أن مركب “نايل دراجون” خالفت القانون لتشغيلها ملاهي ليلية بالرغم من وجود مسجد المقاولون العرب بالقرب منها بحوالى 70 متر، مما تعد تلك الواقعة مخالفة صحيحة للقانون، إذ اشترط أن يكون الملهى الذي يقدم في خدمته خمرا، لا بد أن يبعد عن المسجد بـ “100” مترا على الأقل، وينطبق هذا الشرط على الجامعة أو المدرسة آيضا.

    شرطة السياحة تُغلق الملاهى الليلية ومحال الخمور منتصف الليل

     

    وختم المصدر بأن “نايل دراجون” من ضمن المراكب، التي يتم فحصها فى الفترة الحالية لوجود عدد كبير من المخالفات وعدم مطابقتها لمواصفات واشترطات الترخيص.

    جدير بالذكر أن رجال شرطة السياحة قد قاموا، بمتابعة انتشار فيديو  منتشر على”فيس بوك”، وتبين منه أن راقصة تدعي “جوهرة”، تقوم بالتحريض على الفسق وذلك بالرقص الجرئ وهي مرتدية بدلة شبه عارية تظهر فيها مفاتن جسدها بدون “شورت”،  كما أنها استخدمت يديها في إشارات لأجزاء حساسة بجسدها داخل ملهى “نيل دراجون”.

    القبض علي 11 فتاة بتهمة فعل حركات مثيرة بجسدهن داخل ملهى ليلي بالعجوزة

    وأسفرت التحريات التي قام بها رجال مباحث السياحة، عن تواجد الراقصة داخل ملهى ليلى مركب نايل دراجون بكورنيش النيل بالجيزة، وذلك لأداء فقرة فنية داخل الملهى.

    وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال شرطة السياحة من ضبط الراقصة داخل الملهى الليلي وتبين أنها “الروسية ايكاترينا أندرويفا وشهرتها جوهرة مواليد 12/12/ 1987 وصلت البلاد يوم 31 يناير 2018 وإقامتها سياحة محددة بمدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق