الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكاء حماقي وذهول سميرة سعيد في الحلقة الثالثة من برنامج “The voice 5” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 05/أكتوبر/2019 - 11:31 ص

تشهد الحلقة الثالثة من برنامج “The voice” للموسم الخامس بكاء الفنان محمد حماقي وذهول من الفنانة سميرة سعيد، وحماس شديد من الفنانة أحلام وراغب علامة.

وروجت الصفحة الرسمية للبرنامج للحلقة الثالثة من مرحلة “الصوت وبس”، ونشرت فيديو ضم أبرز أحداث الحلقة عبر موقع التدوينات القصير “تويتر”.

ويستمر عرض الحلقات المسجلة من الموسم الخامس لـ “The voice” على مجموعة قنوات “MBC”، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، ويبدأ عرض الحلقات المباشرة يوم السبت 16 نوفمبر ولمدة 6 حلقات.

تعرف على موعد بدء الحلقات المباشرة لبرنامج “The voice”

كما توجد منافسة قوية بين لجنة الحكام المكونة من راغب علامة وسميرة سعيد وأحلام ومحمد حماقى، على الأصوات القوية المتواجدة بهذا الموسم.

12 مشتركاً يتأهلون في الحلقة الثانية لمرحلة المواجهة من “5 The Voice” على MBC مصر (صور)

ويحمل الموسم الخامس من البرنامج تعديلات عديدة، بعضها يتعلّق بطبيعة البرنامج وهيكليته شكلاً ومضموناً، أبرزها: تغييرات في إطلالة البرنامج وديكورات الاستوديو ومقاعد المدرّبين، تغييرات في المضمون حيث استحدثوا وجود  زر “الاستبعاد”، والذي يتيح لأحد المدرّبين الأربعة منع مدرّب آخر من ضم موهبة محدّدة من المشتركين المتنافسين إلى فريقه.

ونتيجةً لوفرة الأصوات الرائعة، يضم البرنامج في مرحلة “الصوت وبس” 15 مشتركاً ضمن فريق كل مدرّب، بدلًا من 12 مشترك، إيذاناً بمرحلة “المواجهة”. يلي ذلك مرحلة تنافسية تسبق الانتقال إلى “الحلبة” قوامها 3 مشتركين يتم اختيار اثنيْن منهم من قبل النجم – مدرّب الفريق للتنافس في مرحلة المواجهة، أما عن تقديم البرنامج فيعود إلى ناردين فرج وياسر السقّاف.

تابع مواقعنا