الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنًا مع عرض الفيلم العالمي “joker”.. علاء مرسي يستعد لتقديم “جوكر السبتية” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 05/أكتوبر/2019 - 03:38 م

قرر النجم علاء مرسي استغلال شخصية الجوكر”joker” في فيلم جديد، والتي قدمها رمضان الماضي ضمن أحداث مسلسل الواد سيد الشحات، ونالت اشادات من قِبل الجمهور، خاصة بعدما قدمها مرسي في إطار من الكوميديا بعدما قام صناع المسلسل بتمصيرها.

الجوكر Joker
الجوكر Joker

وتزامنًا مع العرض العالمي الأول للفيلم المنتظر “الجوكر”، والذي يجسد بطولته النجم العالمي خواكين فينكس، عادت مرة أخرى شخصية علاء مرسي للأذهان وبدأ مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون صور وفيديوهات لعلاء مرسي تحت عنوان “عذرًا فمصر لديها جوكر” واصفينه أيضًا بـ”الجوكر الحقيقي”.

ما حدث خلال الساعات الماضية حمس النجم الكبير على السير خلف المشروع الذي كان يحضر له، والذي قال في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن أسمه المبدئي سيكون “جوكر السبتية”، والذي سيقدمه أيضًا في إطار من الكوميديا المعروف بها مرسي، والفيلم حاليًا في مراحل التحضيرات الأولى.

ونجح فيلم الجوكر في 24 ساعة حصد إيرادات وصلت إلى 13.3 مليون دولار محلياً وما يقارب الـ 25 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليتربع على عرش أكثر الأفلام حصولاً على إيرادات في افتتاحيته الأولي بشهر أكتوبر.

وعن القلق الذي يساور بعض الجماهير حيال كون الفيلم ينتمي إلى عالم أفلام الأبطال الخارقين، وبالتالي قد يكون نسخة مكررة من هذه الأفلام، طمأن موقع إنديواير الجميع في عنوانه ” Joker سيغير مفهوم أفلام الأبطال الخارقين إلى الأبد”، ويوافقه هذا الرأي براندون دايفس من موقع كوميك بوك دوت كوم “لا يوجد فيلم يضاهي Joker في فئة أفلام الأبطال الخارقين”. وجاء عنوان فوربس ” إن Joker هو أحد أفضل أفلام العام 2019″.

وعند الانتقال إلى الجوانب الفنية من الفيلم، قال دايفيد روني من موقع هوليوود ريبورتر “إن العمل الذي قام به مارك فرايدبيرغ فيما يخص تصميم الإنتاج مذهل ومنسجم مع أجواء الفيلم”، كما قال دايفيد أولريخ من موقع انديواير “إن مجهود لورانس شير في فوتوغرافيا الفيلم متميزة ورائعة”.

 

انتشار أمني مكثف قبل عرض فيلم “joker”

وفى وقت سابق، شهدت شوارع المدن الأمريكية اليوم الجمعة، تزامنا مع  بدء عرض فيلم “الجوكر” انتشار أمني مكثف للشرطة في دور العرض، بعد أسبوعين من الدعاية للفيلم الذي يدور حول شخصية وحيدة مضطربة، تتعرض للتنمر وصعوبات، مما أثار مخاوف من أن الفيلم قد يؤدي لاندلاع عنف.

تابع مواقعنا