الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسباب تواجد رانيا يوسف في الدنمارك (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 05/أكتوبر/2019 - 06:06 ص

نشرت الفنانة رانيا يوسف، العديد من الصور لها وهي وسط حدائق بدولة الدانمارك بجاكيت لونه أخضر.

وعلقت رانيا على الصور عبر حسابها بـ”توتير”، قائلة: “عرض فيلمي ليله_حب، في افتتاح مهرجان ارهوس للسينما ألعربيه في الدنمارك”.

رانيا يوسف في الدنمارك
رانيا يوسف في الدنمارك
رانيا يوسف في الدنمارك

وتشارك النجمة المصرية “رانيا يوسف” في مهرجان “آرهوس للفيلم العربي/ Aarhus Arab Film Festival” بفيلمٍ روائي قصير يحمل عنوان “ليلة حب”.

وفي وقت سابق ، روجت الفنانة رانيا يوسف لفيلمها القصير “ليلة حب” على طريقتها الخاصة، حيث قامت بنشر لينك قناتها على يوتيوب عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، والذي يحتوي على البرومو الدعائي الأول للفيلم.

وقد احتوى البرومو على ظهور كل النجوم، ومنهم رانيا يوسف والتي ظهرت خلال أحداث البرومو بالنقاب في شخصية غامضة وكذلك الفنانة هبة مجدي والتي ظهرت هي الأخر بالحجاب، هذا إلى جانب العديد من المشاهد المشوقة بين أبطال العمل.

يشار إلى أن فيلم “ليلة حب” تدور أحداثه في إطار الأكشن والتشويق، إذ يلتقي مجموعة من الأقارب بعد مرور 10 سنوات، ويكتشفون كيف أن شخصياتهم تغيرت تمامًا.

الفيلم بطولة رانيا يوسف، ونور محمود، هبه مجدي، رانيا منصور، سمر جابر، سيف هاني، أميرة الشريف، ممدوح الشناوي، أحمد سليم، من تأليف رانيا البشبيشي، سيناريو وإخراج رضا عبدالرازق.

كما تنتظر رانيا يوسف، عرض احدث أعمالها الدرامية مسلسل “مملكة إبليس”،والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم غادة عادل وإيمان العاصي وسلوى خطاب وصبري فواز وآخرون، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.
تابع مواقعنا