الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة جنش تعلق على أزمة مستحقاته المالية مع الزمالك: “أحسن جول في مصر”

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/أكتوبر/2019 - 07:30 م

حرصت زوجة حارس مرمي الزمالك محمود جنش على مساندته، على خلفية أزمته الأخيرة مع إدارة نادي الزمالك بسبب المستحقات المالية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حرب كلامية عبر موقع الصور “انستجرام” بين جنش وأمير مرتضي منصور مدير الكرة بنادي الزمالك بسبب تدوينه كتبها حارس الزمالك عن عدم تلقي مستحقاته المالية من النادي بعد إصابته.

ونشرت زوجة جنش صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وعلقت عليها قائلة: “هترجع أقوى وأحسن من الأول، وربنا هيعوضك الأيام الصعبة، والابتلاءات خير والله أنا متأكدة، وهيديك على قد نيتك الطيبة”.

واضافت : “أنت صبرت كتير، ومريت بحاجات صعبة، وكل مرة بتثبت إنك أقوى من أي حاجة”.

وآختتمت :” جنش واحد بس، أحسن جول في مصر”.

أول تعليق من زوجة جنش على أزمة المستحقات المالية

تعليق زوجة جنش
تعليق زوجة جنش

تفاصيل أزمة جنش وأمير مرتضي منصور

كانت البداية  بمطالبة محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، الحصول على مقدم تعاقده، أو عقد جلسة معه لتوضيح أسباب التأخر فى حصوله على مقدم التعاقد.

وجاء رد أمير مرتضي منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، علي جنش سريعًأ، حيث أوضح أنه فسر سبب تأخير حصول جنش على مقدم تعاقده أثناء زيارته للاعب في منزله، وذكر أن هناك كثير من اللاعبين داخل الفريق لم يحصلوا على مقدم تعاقدهم مع الفريق.

وفسر أمير مرتضي سبب عدم تقاضيه لمقدم تعاقده، بسبب تأخر الشركة الراعية فى دفع مستحقات كل الأندية”.

ولم ينتظر حارس الزمالك وقتًا طويلًا للرد على المشرف على الكرة بنادي الزمالك موضحًا أن لديه ظروف خاصة تجعله يطالب بحقه، وإن أمير مرتضي تعامل معه بشكل سيء عندما طلب مستحقاته، وجعله يجلس لمدة 6 ساعات ليحصل على مبلغ 20 ألف جنيه.

كما شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما حادا على محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق بسبب مطالبته بمستحقاته المتأخرة عبر السوشيال ميديا.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة الحدث اليوم، إن جنش خائن ويرغب في الرحيل للاهلي، وكهربا الهارب لعب في دماغه لكي يلعب للأهلي.

 

تابع مواقعنا