الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد لحظة إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول وليستر سيتي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/أكتوبر/2019 - 06:15 م

تعرض محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي للإصابة خلال مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ودخل حمزة شودوري لاعب ليستر سيتي بقوة في قدم محمد صلاح في الدقيقة 88، ولم يستطع اللاعب إكمال المباراة.

وفي الدقيقة 90 خرج محمد صلاح من ملعب اللقاء، ونزل بدلاً منه ادم لالانا.

شاهد لحظة إصابة محمد صلاح

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

ليفربول يواصل تربعه على عرش البريميرليج بثنائية في شباك ليستر سيتي

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي ليفربول وليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، بفوز ليفربول بثنائية مقابل هدف.

افتتح ساديو ماني التهديف لصالح ليفربول بعد تمريرة بينية طويلة جاءت من جانب ملينر من منتصف الملعب وصلت إلي ماني الذي انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد المرة على يسار الحارس شمايكل ليحرز الهدف الأول لصالح الريدز في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف

وفي الشوط الثاني استطاع جاميس ماديسون في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد تسديده كرة قوية من داخل منطقة الجزاء حاول الحارس أدريان التصدي لها ولكن الكرة كانت قوية فلمست يداه ودخلت المرمى.

وقبل نهاية اللقاء احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح ليفربول استطاع ملينو إحرازها ببراعة ليعلن تقدم فريقه من جديد في الدقيقة 93.

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد ماشنستر يونايتد

وفاز ليفربول في جميع مبارياته فى البريمرليج ولم يخسر او يتعادل فى مباراة واحدة حيث حافظ على سلسلة انتصارته بالعلامة الكاملة.

وفى ذات السياق، يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نيوكاسل فى الجولة الثامنة مساء غدٍ الأحد على ملعب جيمس بارك.

يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على ملعب أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد فى الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر إن تلعب المباراة يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر فى تمام الخامسة مساءٍ بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة. وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها المخصصة للدوري الإنجليزي beIN Sports HD 2.

تابع مواقعنا