الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يكشف مخطط عمرو الجنايني لإنقاذ الزمالك في أزمة الفريق السنغالي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/أكتوبر/2019 - 11:08 م

علق أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، على أزمة مباراة الزمالك وجينيراسون السنغالي، بشأن عدم ذهاب الفريق السنغالي لمواجهة الفريق الأبيض في برج العرب.

وكان قد تفجرت أزمة بين الزمالك والفريق السنغالي بسب أرضية الملعب، وموعد المباراة، ليقع الفريقين في مأزق ويؤجل الاتحاد الإفريقي “الكاف” قرار الصعود إلى 8 أكتوبر.

وكشف أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الجنايني يكثف اتصالاته في محاوله لحل أزمة الزمالك وجينيراسون السنغالي ويلتقي خلال الساعات القادمه مع إحدى الشخصيات القياديه للاتحاد الإفريقي”.

وتابع شوبير: “الجانيني يعمل محاولة لإيجاد حل لأزمة الزمالك قبل اجتماع لجنه الأندية للاتحاد الإفريقي يوم 8 أكتوبر”.

جينيراسيون فوت السنغالي يصدم الزمالك ويصدر بيانًا جديدًا

وكان نادي جينيراسيون فوت السنغالي قد أصدر بيانًا ردًا على تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعدما شهدت الساحة الرياضية سجالًا بين الطرفين، عقب إلغاء المباراة بينهما مساء الأحد الماضي.

وجاء بيان النادي السنغالي متضمنًا تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك والتي هاجم فيها كلًا من جينيراسيون، وفاطمة سامورا المشرف على الأمور الإدارية من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” والأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وجاء البيان السنغالي مصحوبا بالترجمة إلى اللغة الفرنسية، مخاطبا فيها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مؤكدا فيه على هجوم رئيس نادي الزمالك وتعديه كل الخطوط الحمراء.

ويؤكد بيان جينيراسيون احترامه الكامل لقواعد “كاف”  المنظمة للعبة في القارة السمراء، والتي تعزز أحقية النادي في الفوز بهذه المباراة.

وأوضح النادي السنغالي أن رؤيته تأتي انطلاقا من حقه الكامل بأخذ نقاط المباراة، بخلاف ما يراه مجلس إدارة الزمالك، حيث أنه من المقرر أن يحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الأمور في قضية الزمالك وجينيراسيون فوت في الثامن من أكتوبر.

واتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك، رئيس النادي السنغالي بالحصول على رشوة من القطري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل افتعال الازمات وعدم خوض لقاء الإياب في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الفريقين.

وتلقى الزمالك وجينيراسيون فوت السنغلي دعوة لحضور حفل قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام في التاسع من الشهر الحالي.

بيان جينيراسيون فوت
بيان جينيراسيون فوت
تابع مواقعنا