الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 103 حالة تزوير فى جوازات السفر والتأشيرات الخاصة بالدول خلال شهر سبتمبر

القاهرة 24
حوادث
السبت 05/أكتوبر/2019 - 01:44 م

أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى خلال شهر سبتمبر 2019 عن ضبط عدد (103) حالة تزوير (للسفر أو الدخول للبلاد)، حيث تبين اختلاف وتنوع أساليب التزوير المستخدمة بحسب جنسية الراكب والوجهة القادم منها أو المتوجه إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان أنها اتخذت كافة الإجراءات اللازمة، حيث تابعت حركة السفر والوصول بمطار القاهرة، والعمل على كشف أية محاولات للسفر أو الدخول للبلاد بطريقة غير شرعية عن طريق التزوير أو التلاعب فى جوازات السفر أو التأشيرات الخاصة بالدول.

وفي وقت سابق عقد اللواء، محمود توفيق وزير الداخلية، اجتماعاً بمساعدي الوزير بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بالوزارة، وتواصل مع مديري الأمن على مستوى الجمهورية عبر منظومة “الفيديو كونفرانس”، لمتابعة تنفيذ إستراتيجية العمل الأمني، وإستعراض المهام والأهداف الحالية والمرتقبة.

في بداية الإجتماع، وجه الوزير الشكر لرجال الشرطة على النجاحات الأمنية التي تحققت، وأداء رسالتهم في حماية أمن وإستقرار الوطن، مؤكداً أن ما لمسه من جد ومثابرة فى أداء الواجب، يؤكد وعى وإدراك رجال الشرطة بما تفرضه المرحلة من تحديات.

وإستعرض الوزير، الأبعاد المختلفة للوضع الأمني، مشدداً على أهمية إستمرار وتفاعل الخطط الأمنية مع ما تفرضه الإعتبارات الداخلية وتفاعلها مع الوضع الإقليمي بالمنطقة، مشيراً إلى أنه بالرغم من النجاحات الأمنية التي تحققت إلا أن خطر التنظيمات الإرهابية مازال قائماً رغم تلقيها عدة ضربات إستباقية موجعة.

وأوضح وزير الداخلية، أن الشعب المصرى بات واعياً بما يحاك ضد الوطن من مؤامرات رافضاً ما يطلقه المخربين من دعوات، مؤكداً أن تماسك الشعب المصري لحماية وطنه وتوحده خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة وشرطته هو ما يجعلنا مستعدون دائماً لتحمل التضحيات ومجابهة كافة التحديات بكل حسم.

وشدد، على الإستمرار فى تكثيف الجهود في شتى المجالات والمواقع، والتصدي لأي مظهر يشكل خروجاً على القانون وملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة ومرتكبي الجرائم، وإستمرار الحملات الأمنية المكبرة التي تستهدف التشكيلات العصابية، وضبط حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة وتنفيذ الأحكام القضائية.

تابع مواقعنا