الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: محمود الخطيب إخواني وشغال ضد البلد

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/أكتوبر/2019 - 02:45 ص

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما حادا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب عدم إتخاذه موقفا ضد الإخوان الأعضاء بالنادي الأهلي.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الزمالك اليوم عبر قناة الحدث اليوم، ان محمود الخطيب يرفض الغاء عضوية الاخواني الهارب معتز مطر والكلب الاخواني علاء صادق ويتمسك ببقائهم أعضاء بالأهلي.

وتابع مرتضى أن النادي الاهلي ملىء بالاخوان بين أعضاءه والخطيب يرفض تنضيف النادي من الإخوان.

وشدد على إن الإخواني علاء صادق يدافع عن الخطيب لأنه اخواني مثله، كما أن هناك صحفيا إخوانيا يهاجم رئيس الجمهورية والدولة والجيش يعمل بالأهلي بحماية الخطيب، على حد زعمه.

أول تعليق من مرتضى منصور على شكاوى الأهلي ضده: “بالجزمة القديمة يا خطيب” (فيديو)

وفى وقت سابق قال منصور في تصريحات تليفزيونية: “محمود الخطيب يحاول الاستقواء بالخارج ضدي من أجل إثارة الفتنة، وتقدمت بـ16 بلاغ للنائب العام ضد مجلس الأهلي”.

وحول ميتشو، أشار: “سيتعرض للانتقادات بالرغم من فوزه في أول مباراتين، على عكس فايلر الذي يعظمه الجماهير، متسائلاً: هو قابل مين في الدوري؟”.

مفاجأة.. الأهلي يشكر تركي آل الشيخ على دعمه للخطيب ضد مرتضى منصور

وأتم: “المباراة الأولى أمام سموحة، لم يبدا حسام حسن نجم الفريق السكندري اللقاء، أما مباراة الانتاج فمختار مختار لم يتغلب على الأهلي من يوم ما اتولد”.

وفي وقت سابق، أعلن النادي الأهلي رفضه القاطع للتجاوزات غير الأخلاقية لرئيس نادي الزمالك من خلال مداخلات تليفزيونية مليئة بالأكاذيب والخوض في الأعراض وخدش سمعة العائلات، وكيل السباب والشتائم بأسلوب يحض على الفتنة بين الجماهير،،

ونظرًا لخطورة ما يرتكبه رئيس الزمالك في حق النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره على العلاقة بين جماهير الأندية الشعبية.. قرر النادي تصعيد الموقف لكافة الجهات المعنية في الدولة للاضطلاع؛ كل بمسئولياته في هذه الظروف الحرجة، لاسيما أن النادي ترفع كثيرًا في الرد على تجاوزات رئيس الزمالك رغبة منه في التعاون مع مؤسسات الدولة وحرصًا على المصلحة العليا للبلاد، لكن في الآونة الأخيرة فاقت تجاوزات رئيس الزمالك كل الحدود

 

 

تابع مواقعنا