الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هربت من سوريا إلى لبنان”.. من هى إنجي خوري التي اتهمت الفنان آدم بخطفها (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 05/أكتوبر/2019 - 04:46 م

في الساعات القليلة الماضية الآخيرة أثير جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حول حياة الفنانة إنجي خوري التي يتابعها العديد من المعجبين على جميع مواقع التواصل وخاصة على “انستجرام“.

هي فنانة وعارضة أزياء سورية الأصل من أم استرالية، قالت في إحدى فيديوهاتها إنها تبلغ من العمر 20 عام، لديها أخ واحد فقط، تداول أنها هربت من أهلها بعد اعتداء والدها عليها في سوريا، وانتقلت للعيش في لبنان، وعملت في صالون تجميل نسائي.

وتعرفت على الفنان آدم، هو الذي ساعدها في حياتها الفنية وبدأ معها مشوارها الفني، فصنعت فيديو كليب بعنوان “يلا نولعها”، وبعد طرحه حدثت العديد من المشاكل بينها وبين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

حيث باع الملحن لأغنية “يلا نولعها” اللحن مرتين الأولى لإنجي خوري ولكن لم يتم التوقيع على عقد بذلك، والأخرى لنانسي عجرم، مما أدى لنشب جدال بينهم.

واشتهرت إنجي على مواقع السوشيال ميديا بصورها الجريئة، حيث تنشر صورة شبه عارية، وتتلقى العديد من الانتقادات اللاذعة من بينهم “العاهرة”، وكان ردها أن صورها لا تدل ولا تعكس طبيعة شخصيتها.

إنجي خوري
إنجي خوري
إنجي خوري
إنجي خوري

وحازت على متابعة العديد من الجمهور، لكثرة الجدال التي تثار حول حياة إنجي، ووصل عدد المتابعين على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” لـ 826 ألف متابع. 

الفاظ وإيحاءات جنسية ..تفاصيل خناقة إنجي خوري وقمر وحقيقة استدعاءهم لمكتب الآداب

وفي الفترة الأخيرة اتهمت إنجي الفنان آدم باختطافها، وحبسها لمدة يومين مع الضرب في منطقة صبرا، وأشارت أن ذلك بسبب خلافها مع الفنانة قمر طليقته.

إنجي خوري
إنجي خوري

وكشفت في بث مباشر لها مع الإعلامي إيلي ياسيل أن آدم هددها بفتح وجهها بقارورة، وسط انهيار من البكاء والخوف والذعر.

تابع مواقعنا