الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مُستعينة بمحمد صلاح”.. زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها السادس بحضور النجوم (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 05/أكتوبر/2019 - 08:22 م

احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلاد توأمها “عز الدين وزين الدين” وهو العيد السادس لهما، وقامت الفنانة ريم البارودي بنشر صور من حفل عيد الميلاد عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” عبر خاصية الاستوري.

وأظهرت الصور استعانة زينة بشخصيات كارتونية، إلى جانب صورة للنجم محمد صلاح، وقد شهد الحفل حضور العديد من الشخصيات من أبرزهم ياسمين رئيس وريم البارودي والصحفي هاني عزب.

ريم البارودي تنشر صور احتفال زينة بعيد ميلاد توأمها السادس
ريم البارودي تنشر صور احتفال زينة بعيد ميلاد توأمها السادس
ريم البارودي تنشر صور احتفال زينة بعيد ميلاد توأمها السادس

ومازالت زينة لا تنشر صور لأبنائها من النجم أحمد عز وتخفيهما عن الإعلام، حيث أتم زين الدين وعز الدين عامهما السادس.

وفي وقت سابق أمرت نيابة برج العرب، بصرف الفنان أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع الفنانة زنية وشقيقها، بفندق العلمين أمس الأحد.

وخلال جلسة الاستماع لأقوال عز، أمرت بتفريغ كاميرات واقعة التشاجر التي نشبت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها داخل أحد الفنادق بالعلمين.

وكشف المحامي عمر عبد الرحمن محامي النجم أحمد عز، أن الأقاويل التي تم ترديدها حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين، كاذب وغير صحيح وأن الفنان مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

النيابة تستمع لأقوال عز فى واقعة ضربه من شقيقة زينة

يبدو أن الصراع القائم بين النجمين أحمد عز، وزينة لم ينتهي بعد، وعلى الرغم من أن المعركة الدائرة منذ سنوات طويلة، أخذت طريق القانون الذي نصف الفنانة زينة والتي أصرت أن يعترف عز بطفليه التي أنجبتهم منه ولم يعترف بهم وظلت تطارده الجملة الأشهر المنسوبة له “والله العظيم ما ولادي”.

تابع مواقعنا