• بحث عن
  • أحمد السقا يحتفل بذكرى الحرب المجيدة على طريقته الخاصة (صورة)

    عهد هاني

    احتفل الفنان أحمد السقا بذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر المجيدة الـ 46، بشكل مختلف وخاص، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام“.

    وكتب بيت شعر يمدح في الجيش المصر وفي مصر الحبيبة، مع صورة للجيش المصري وهو يضع العلم بعد تحريرها من أيدي العدو، فكتب قائلًا: “يدُ الله يا مصرُ ترعى سَمَاكِ وفِي ساحةِ الحقِ يعلو نداكِ.. ومادام جيشُكِ يحمى حِمَاكِ ستمضي إلى النصرِِ دوماً خطاكِ”.

    كما حضر السقا مؤخرًا حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته يوم الجمعة 27 سبتمبر الماضي، وكتم خبر وصوله للجونة لكي يجعلها مفاجأة للفنان محمد هنيدي، حيث سلمه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية.

    بعد 7 سنوات.. يسرا اللوزي تشارك أحمد السقا في “العنكبوت”

    ويشارك السقا حاليًا في فيلم “العنكبوت” مع منى زكي، محمد لطفي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب،  ومن إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.

    وتدور أحداث الفيلم حول الانتقام، وسيكون هناك صراع قوى بين الفنان التونسي والسقا خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد بالفيلم خلال شهر سبتمبر المقبل في مشاهد سوف تجمع كل من أحمد السقا مع منى زكي، على أن يبدأ زكي فطين تصوير دورة بالفيلم أكتوبر المقبل.

    تعرف على أبطال فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا وموعد استكمال التصوير

    وانضم مؤخراً الفنان زكي فطين عبد الوهاب إلى أسرة أبطال فيلم ” العنكبوت” عقب انتهاء المخرج أحمد نادر جلال من إجراء العديد من معاينات الأماكن المقرر التصوير بها ، فضلا عن ترشيح باقي أبطال العمل المقرر أن يشاركوا النجم أحمد السقا في الفيلم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق