الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا يحتفل بذكرى الحرب المجيدة على طريقته الخاصة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 05:05 م

احتفل الفنان أحمد السقا بذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر المجيدة الـ 46، بشكل مختلف وخاص، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام“.

وكتب بيت شعر يمدح في الجيش المصر وفي مصر الحبيبة، مع صورة للجيش المصري وهو يضع العلم بعد تحريرها من أيدي العدو، فكتب قائلًا: “يدُ الله يا مصرُ ترعى سَمَاكِ وفِي ساحةِ الحقِ يعلو نداكِ.. ومادام جيشُكِ يحمى حِمَاكِ ستمضي إلى النصرِِ دوماً خطاكِ”.

 

View this post on Instagram

 

يدُ الله يا مصرُ ترعى سَمَاكِ وفِي ساحةِ الحقِ يعلو نداكِ ومادام جيشُكِ يحمى حِمَاكِ ستمضي إلى النصرِِ دوماً خطاكِ

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on Oct 6, 2019 at 6:40am PDT

كما حضر السقا مؤخرًا حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته يوم الجمعة 27 سبتمبر الماضي، وكتم خبر وصوله للجونة لكي يجعلها مفاجأة للفنان محمد هنيدي، حيث سلمه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية.

بعد 7 سنوات.. يسرا اللوزي تشارك أحمد السقا في “العنكبوت”

ويشارك السقا حاليًا في فيلم “العنكبوت” مع منى زكي، محمد لطفي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب،  ومن إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.

وتدور أحداث الفيلم حول الانتقام، وسيكون هناك صراع قوى بين الفنان التونسي والسقا خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد بالفيلم خلال شهر سبتمبر المقبل في مشاهد سوف تجمع كل من أحمد السقا مع منى زكي، على أن يبدأ زكي فطين تصوير دورة بالفيلم أكتوبر المقبل.

تعرف على أبطال فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا وموعد استكمال التصوير

وانضم مؤخراً الفنان زكي فطين عبد الوهاب إلى أسرة أبطال فيلم ” العنكبوت” عقب انتهاء المخرج أحمد نادر جلال من إجراء العديد من معاينات الأماكن المقرر التصوير بها ، فضلا عن ترشيح باقي أبطال العمل المقرر أن يشاركوا النجم أحمد السقا في الفيلم.

تابع مواقعنا