• بحث عن
  • تزامناً مع احتفالات أكتوبر.. إطلاق اسم الشهيد عبد الحليم سالم على مدرسة فاقوس الثانوية

    قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إطلاق اسم الشهيد عبد الحليم عطية محمد عبد الحليم سالم، على مدرسة فاقوس الثانوية الزراعية التابعة لإدارة فاقوس التعليمية.

    وقال “غراب” في بيان له، إن إطلاق اسم الشهيد على المدرسة يأتى تخليداً لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمة من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن واستقرار البلاد.

    “ما له في الشجاعة مثيل”.. تفاصيل جديدة في حياة الشهيد أحمد المنسي بذكرى ميلاده (فيديو)

    وأكد محافظ الشرقية، على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالى .

    وكانت أسرة الشهيد، قد تقدمت بطلب لمكتب شئون الشهداء بديوان عام المحافظة لإطلاق إسم الشهيد على مدرسة فاقوس الثانوية الزراعية التابعة لإدارة فاقوس التعليمية.

    وزير الداخلية يطلق اسم الشهيد البطل عمر القاضي على دفعة خريجي 2019 (فيديو)

    وبمخاطبة رئاسة المركز ومدينة فاقوس لانخاذ الاجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وبعد موافقة مديرية التربية والتعليم ومجلس أمناء المدرسة ليصدر قرار المحافظ بإطلاق اسم الشهيد عبد الحليم عطية محمد عبد الحليم سالم -على مدرسة فاقوس الثانوية الزراعية التابعة لادارة فاقوس التعليمية.

    الجدير بالذكر، أن المقاتل عبد الحليم عطية محمد عبد الحليم سالم، استشهد بتاريخ 8 / 4 / 2019، ضمن حالات استشهاد حماية وتأمين الدولة في سيناء.

    والد الشهيد أحمد عبدالعظيم يكشف كواليس حديثه مع السيسي وماذا طلب منه؟ (فيديو)

    يأتي ذلك بالتزامن، مع احتفالات المصريين بالذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر، اليوم المخلد في ذاكرة وأذهان المصريين، حيث استرداد أراضي سيناء من عدو حاول سرقتها واغتصابها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق