السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسباب اختيار دينا الشربيني لـ”زي الشمس 2″ بدلا من “شفيقة ومتولي” فى 2020

القاهرة 24
أخبار
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 05:47 م

قال مصدر مقرب من الفنانة دنيا الشربيني، إنها تراجعت خلال الأيام الماضية عن تقديم مسلسل يحمل اسم “شفيقة ومتولي” رغم إعلانها عن خوضها به السباق الرمضاني المقبل 2020، وذلك بعدما نصحها العديد من المقربين بتقديم الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس” لرمضان 2020 بدلا من مسلسل”شفيقة ومتولي”.

واضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الذين نصحوا دنيا بالتراجع عن مسلسل”شفيقة ومتولي” وتقديم الجزء الثاني من مسلسل ” زي الشمس” استندوا في إقناع دينا على أن المسلسل حقق نجاح كبير سواء في الشارع المصري أو حتى من قبل النقاد لأنه لابد من استثمار هذا النجاح وتقديم جزء الثاني وتأجيل تقديم مسلسل “شفيقة ومتولي” لفترة أخرى.

وتابع المصدر: “بالفعل تم إقناع دينا وقررت تقديم الجزء الثاني من المسلسل خوفا من المجازفة أيضا، خاصة في ظل تحقيق المسلسل نجاح كبير وقررت المجازفة على عمل ناجح بدلا من عمل لا تعلم مصيره وتقبل الجمهور لفكرة تقديم هذه النوعية من المسلسل .

يذكر أن دينا الشربيني كانت تجسد دور نور في مسلسلها التي خاضت به المارثون الرمضاني الماضي والذي كان يحمل اسم “زي الشمس” وأشاد عدد كبير من متابعي المسلسل منذ انطلاق الحلقة الأولى عبر السوشيال ميديا بأداء دينا الشربيني المتميز، حيث حقق المسلسل ردود أفعال إيجابية.

مسلسل “زي الشمس”  كان من بطوله دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبدالغفور وسوسن بدر وأحمد داود وأحمد مالك وجمال سليمان وعمر السعيد ومريم الخشت وليلى عزالعرب، من إخراج كاملة أبوذكري وسامح عبدالعزيز وتأليف مريم نعوم، وعُرض حصريا عبر قناة “MBC” مصر.

تابع مواقعنا