• بحث عن
  • تعرف على مواعيد عرض حكاية “على الهادي يا زبادي” من “نصيبي وقسمتك 3” (صورة)

    عهد هاني

    بدأ  عرض الحكاية السادسة “على الهادي يا زبادي” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” ، على قناة “ON E”، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وعلى قناة “ON دراما” في تمام العاشرة مساءً.

    ويشارك في تمثيل هذه الحكاية كل من نسرين أمين، نبيل عيسى، حجاج عبد العظيم، إيناس مكي، مدحت تيخة، تأليف عمرو ياسين، إخراج مصطفى فكري.

    بوستر حكاية "على الهادي يا زبادي"
    بوستر حكاية “على الهادي يا زبادي”

    وتناقش الحكاية السادسة قضية التحرش التي تواجه الفتيات أو النساء، سواء كان لفظيًا أو جنسيًا.

    قبل عرضها على ONE.. تفاصيل الحلقة الأولى من حدوتة “على الهادي يا زبادي” بمسلسل “نصيبي وقسمتك”

    وتكون البداية مع هادي الشخصية التي يقدمها الفنان نبيل عيسى، والي يعمل مصور فوتوغرافيا، ولكن يعشق النساء وكل يوم في علاقة غير شرعية مع فتاة مختلفة ، ويتم تعينة في شركة للدعاية والإعلان التي تكون رئيس مجلس إدارتها الفنانة إيناس مكي، ويعمل معه في الشركة الفنان مدحت تيخا والذي يكون لديه مرض نفسي. 

    كما تشهد الحلقة تعيين  الدكتور زوبيدة الشخصية التي تجسدها الفنانة نسرين أمين في إحدى المستشفيات بالقاهرة حيث إنها كانت تعيش في محافظة الشرقية وتحديدا في فاقوس، ومن سوء حظها أن تكون الشخصية التي تسكن فيها امام شركة هادي.

    غدًا.. عرض أولى حلقات حدوتة “على الهادي يا زبادي” بـ”نصيبي وقسمتك 3″

    كما يجسد الفنان حجاج عبد العظيم شخصية حارس العمارة التي يسكن فيها كل من هادي ” نبيل عيسي” وزوبيدة” نسرين أمين.  

    انتهى صناع الفيلم من تصوير أول 6 قصص من الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وهم الأولى “براد شاي” لهبة مجدي وهاني عادل، والثانية “اتفضل في الصالون” لهنا شيحة وفراس سعيد، الثالثة “اكدب عليا شوية” لميريهان حسين ومراد مكرم.

    وتكون القصة الرابعة بعنوان “بدلة جديدة” لشريف سلامة ورانيا منصور، والخامسة “مين طفى نور لملك قورة وكريم قاسم، والسادسة “على الهادي يا زبادي” لنبيل عيسى ونسرين أمين.

    ويختلف الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم على البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد على البطولة الجماعية، من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة ألفها “عمرو محمود ياسين”، ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

    ودخلت شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “أرت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق