• بحث عن
  • “ديجيتال بلانت” شركة مصرية تستعرض حلول تأمين المعلومات والبيانات في معرض جايتكس بدبي

    قالت شركة ديجيتال بلانتس“، إنها ستشارك للمرة الأولى في أسبوع جيتكس للتقنية 2019″ التاسع والثلاثين، أكبر معرض للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، المنعقد في الفترة من 6 10 أكتوبرالجاري في “مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار “تآزر العقول واقتصاد التكنولوجيا“.

    وبحسب بيان، تأتي مشاركة الشركة المصرية مدعومة من شركة Sophos البريطانية والرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، والتي تحمي حوالي 400000 مؤسسة بمختلف أحجامها في أكثر من 150 دولة من أكثر التهديدات الإلكترونية المتطورة، حيث تعد “ديجيتال بلانتس” الشريك الأول في مصر لتوزيع حلول الشركة الإنجليزية بباقات شهريه وربع سنويه غير مسبوقة في السوق المصري.

    وتستعرض ديجيتال بلانتس خلال المعرض أحدث الحلول التأمينية العالمية وأنظمة الربط والاتصالات والتي تخدم شريحة كبيره من قطاع الاعمال، فضلاً عن تعزيز رؤيتها الاستراتيجية والتي تهدف الي فتح اسواق جديدة للشركة في منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج، وتسليط الضوء على المساهمة البنّاءه لحلول شركة Sophos العالمية في تتويج وتأمين استراتيجيات الشركات والمؤسسات بقصص نجاح فريدة ساهمت في ترسيخ مفهوم التأمين الرقمي المؤسسي.

    ويستقبل أسبوع جيتكس للتقنية 2019 الوجهة المفضلة لأكثر من 150,000 زائر من 140 دولة أكثر من 4800 عارض ومتحدث من جميع أنحاء العالم، ويتضمن جدول أعمال زاخر بالجلسات الثرية وورش العمل والعروض التي ستقدم أكثر من 290 ساعة من المحتوى. وينقسم برنامج الحدث لهذا العام إلى عدة فئات فرعية تغطي أحدى مجالات التكنولوجيا الناشئة والمتطورة وطرق استكشافها بعمق. وتشمل هذه التقنيات تقنية الجيل الخامس 5G، والتنقل الذكي، إلى جانب الذكاء الاصطناعي والمدن الذكية. كما سيتم خلال الحدث توزيع جوائز جيتكس للمرة الأولى للجهات والمؤسسات المتميزة تقنياً.

    ومن جانبة أعرب أحمد حنفي، المدير التنفيذي لشركة “ ديجيتال بلانتس“، عن سعادته بالمشاركة الأولي للشركة في “أسبوع جيتكس للتقنية 2019″، الذي يوفر منصة استراتيجية هامة لتعزيز جسور التواصل المباشر مع شريحة واسعة من الشركات الباحثة عن أفضل حلول تأمين الأعمال التي تلبي الاحتياجات الحالية والناشئة، لا سيما في مجال أنظمة الربط والأمن السيبراني، أضاف “إننا فخورون بهذه المشاركة خاصة في وجود شريكنا الاستراتيجي شركة Sophos العالمية، كما إن هذا الحضور المتميز يعكس إيماننا الكامل بأهمية البقاء على تواصل دائم لرصد متطلبات واحتياجات العملاء الحاليين والجدد لتحقيق التحول الرقمي بما يتماشى مع المتغيرات العالمية المتلاحقة، ومع التوقعات بوصول قيمة الإنفاق على تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 160 مليار دولار في عام 2019 بحسب أحدث دراسات مؤسسةغارتنر، باتت حماية البيانات والمعلومات واحدة من أكثر التحديات التي تواجهنا جميعاَ“.

    وتابع “يوفّر جيتكس منصة مثالية للشركات المصرية للقاء الشركات الاجنبية والأشخاص من مختلف القطاعات لفهم متطلباتهم التكنولوجية مما يساعد بشكل أكبر في توفير حلول أفضل وتشكيل شراكات لتطوير أعمال الشركات وسلاسة أعمالهم، علاوة علي استكشاف أحدث ما يمكن أن يقدمه عالم التكنولوجيا من تقنيات، وإلقاء نظرة حقيقية على المستقبل“، مشيراً إلى أن أسبوع جيتكس للتقنية سيحدد الطرق المبتكرة التي ستمكّن ألانظمة المتطوّرة والأجهزة الحديثة، والجيل الجديد الأكثر هوساً بالتقنيات من إعادة تشكيل العالم من جديد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق