• بحث عن
  • رمضان صبحي يهدد صفقة انضمام كهربا للأهلي في يناير

    محمد مصلوح

    تتجه النية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتأجيل صفقة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب فريق أفيس البرتغالي إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.

    ورحل محمود عبد المنعم “كهربا” إلى فريق أفيس البرتغالي بعد وصول علاقته مع الزمالك إلى طريق مسدود ورفض مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض تعديل عقده الذي يحصل بموجبه على 3 ملايين جنيه فقط في الموسم الواحد.

    ويرغب مجلس الخطيب في تأجيل صفقة انضمام كهربا للقلعة الحمراء حتى نهاية الموسم لحين انتهاء إعارة رمضان صبحي من نادي هيدرسيلفد الإنجليزي وحتى يكون المجال مفتوح أمام كهربا للمشاركة في مباريات الأهلي مع السويسري رينيه فايلر.

    أول رد من مرتضى منصور على انتقال كهربا للأهلي في يناير 

    عقب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على انتقال لاعبه السابق محمود كهربا إلي صفوف منافسه التقليدي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

    وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: “سأشتري لكهربا الفانلة الحمراء وأرسله إليه في حال انتقاله للأهلي يناير القادم”.

    وأضاف: ” لماذا أحزن على رحيله لدينا الآن بن شرقي وإمام عاشور ” عندي لاعيبة مابتسكرش ومابتسهرش، ماعنديش لاعب أخوه قتل”.

    واستكمل ” حجم كهربا بالنسبة لي كحجم بعوضة، وقبل هروبه من الزمالك دفعت له نفقة زوجته المتأخرة التي لولا دفعها لكان كهربا في السجن الآن”

    وواصل ” لم أكن أسئ معاملة كهربا وقبل هروبه من القلعة البيضاء دائما ما كان يردد إني في منزلة والده فماذا تغير الآن اللاعب لم يصون الجميل الذي فعله الزمالك معه”.

    وأردف” في حال انتقال كهربا للأهلي لن أقبل ألا بـ 100 مليون دولار كتعويض، ومادام المشكلة وصلت إلي القانون فهذه لعبتي.. أكررها مرة أخري لو انتقل للأهلي سأشتري الفانلة الحمرا لكهربا لكن لن أشتري له الشورت حتي تراه الجماهير بدونه”

     

    كهربا: الزمالك أعطاني وعود زائفة

    قال محمود كهربا لاعب أفيش البرتغالي ونجم الزمالك السابق، إنه كان يسعي منذ صغره للاحتراف فى أوروبا، وتحقق حلمه بالانتقال إلى نادي أفيش.

    وأضاف كهربا فى مداخلة هاتفية عبر برنامج “اللعيب” تقديم الإعلامي مهيب عبر قناة “MBC مصر”: “أنا طول عمري بحب الغربة لإنى متغرب ودى خطوة مميزة بالنسبالى إنى أجي البرتغال، أنا كان بقالى فترة بتكلم مع ناس وقالولى إن دي أفضل فرصة ليك وكنت ماضي فى تركيا وكنا بنتكلم بس أنا فضلت أفيش البرتغالي عن الدوري التركي بسبب الشرط الجزائي”.

    وأشار كهربا إلى أن اللعب فى البرتغال مرحلة انتقالية قبل تحديد مصيره فى يناير المقبل.

    ووجه كهربا رسالة لجمهور الزمالك: “معرفش الجمهور ليه زعلان منى مع إنى معملتش حاجة ضدهم ولا قصرت معاهم.. ولا اسعى لاستفزاز الجماهير عبر السوشيال ميديا، مؤكداً: “جمهور الزمالك هو من صنع محمود كهربا”.

    وأكد نجم الزمالك السابق، أن عقده انتهي مع الزمالك فى 30 يونيو قائلاً: “مكنش ينفع ألعب مباريات ومنها مباراة الجونة، ولم أبخل بنقطة عرق على الزمالك، والجميع كان يعلم موعد انتهاء عقدي فى الزمالك والإدارة وعدتني بوعود زائفة”.

    وأضاف كهربا: “تنازلت عن مليون جنيه من مستحقاتي للزمالك، كما حصل النادي على 84 مليون جنيه منذ انضمامي لفريق أفيش البرتغالي، ولن أشكو الزمالك بسب مستحقاتي المتأخرة”.

    واردف كهربا: “من يهاجمني على السوشيال ميديا قلة مأجورة وأعلم من يدفعهم لمهاجمتي وسبي”.

    رمضان صبحي “مثير الجدل” في المباريات الكبرى

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق