• بحث عن
  • شاهد| فايلر يترك مقعده لمصافحة مجدي يعقوب على متن طائرة أسوان (فيديو)

    استقل الدكتور مجدي يعقوب، رائد جراحات قلب الأطفال في مصر والعالم، الطائرة التي كانت تقل فريق النادي الأهلي أثناء عودته من أسوان عقب لقاء ممثل الصعيد في الدوري الممتاز.

    وعرض برنامج “كلام في الميديا” المذاع عبر قناة النادي الأهلي، فيديو للقاء جمع بين الجراح العالمي مجدي يعقوب، ورينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء.

    وجلس الدكتور مجدي يعقوب، بجوار سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وحرص رينيه فايلر على الذهاب ومصافحة الجراح العالمي.

    يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق فوز عريض على نظيره أسوان بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ظهر أمس على ملعب أسوان.

    أحرز أهداف المباراة، جونيور أجاي، وحسين الشحات، في الشوط الأول، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة، ورمضان صبحي، في الشوط الثاني.

    ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد حصاده النقاط الكاملة من ثلاث مباريات، مع تعثر منافسيه المباشرين بيراميدز إثر سقوطه في فخ التعادل أمام طلائع الجيش، والزمالك بعد تعادله مع الصاعد الجديد إف سي مصر.

    واتخذ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا باستمرار التدريبات بدون راحة عقب الفوز على فريق أسوان في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

    من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، سيعقد جلسة لوضع خطة عمل الأيام المقبلة في ظل توقف مسابقة الدوري، بسبب معسكر المنتخب الوطني، سواء بإقامة مباراة ودية من عدمه وفقا لظروف الفريق.

    وأوضح، أن الجهاز الفني أغلق تمامًا صفحة مباراة أسوان وبدأ مرحلة إعداد وتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباريات التي تعقب فترة التوقف الدولي، وعلى رأسها مباراة الزمالك في الدوري.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق