• بحث عن
  • محمد الباز يهاجم عمرو واكد والجزيرة بسبب نصر أكتوبر: “هاموش يداس عليهم بالجزم”

    شن الإعلامي محمد الباز، هجوماً عنيفاً على كلاً من الفنان الهارب عمرو واكد، وقناة الجزيرة الإخوانية، بعد تطاولهم على مصر، بقوله: “هؤلاء هاموش يداس عليهم بالجزم”.

    وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن قناة الجزيرة الخبيثة، دونت على صفحاتها، في ذكرى نصر أكتوبر الـ46، قائلين: “نحن في ذكرى تحرير شريط ضيق على ضفة قناة السويس”، مؤكدًا على أن تلك التدوينة تظهر الوجه القبيح لهم، وأن تلك القناة ليست مجرد قناة عربية، بل هي قناة استعمارية.

    وأشار مقدم “90 دقيقة”، إلى أن عمرو واكد الذي يحاول ادعاء البطولة والنضال، وهو من الطفيلات التي أخرجتها علينا ثورة يناير التي كانت شريفة، مشيراً إلى أنه وصف جيش بلاده بأنه جيش احتلال، وهذا منتهى الجنون.

    وتابع، من الانحطاط أن يتحدث هذا الطُفيلة عن الجيش المصري، والذي أنقذ البلاد من الضياع لأكثر من مرة خلال السنوات الـ8 الأخيرة، بهذه الطريقة ويتهمه بالاحتلال، مؤكدًا على أنه ارتكب جريمة الخيانة العظمى في حق البلد وجيشها.

    ولفت إلى تدوينة الفنان الهارب، عن سد النهضة، والتي تشير إلى أن الرئيس السيسي والحكومة المصرية، تفتعل أزمة سد النهضة، للتشوية عن الأحداث الأخيرة، وأن حل الأزمة موجود، مشيراً إلى أن أحد متابعيه هي من ردت عليه بقولها: “أنتم مثيرين للشفقة”، وهم كذلك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق