• بحث عن
  • مدحت صالح ويسرا سعوف ومي فاروق في احتفال ذكرى النصر على “MBC مصر” (صور)

    عهد هاني

    أحيى الفنان مدحت صالح ومي فاروق، والشابة يسرا سعوف، حفل ذكرى انتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة، بمركز المؤتمرات الدولي في شرم الشيخ، ضمن احتفالات مجموعة شبكة “MBC مصر”.

    وعرض الحفل على قناة “MBC مصر 2” مساء أمس السبت 5 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وقدمت الحفل الإعلامية ياسمين عز، وأتي الحفل تحت رعاية محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.

    من حفل MBC مصر
    من حفل MBC مصر
    من حفل MBC مصر
    من حفل MBC مصر

    وكرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الفنانة مي فاروق ويسرا سعوف درع باسم المحافظة، بعد انتهاء الحفل، تقديرًا لجهودهم ومشاركتهم في الحفل.

    وبدأت  فقرات الحفل الغنائي بصوت الشابة يسرا سعوف وقدمت مجموعة من الأغاني أبرزهم عيون القلب، هوا يا هوا، مشربتش من نيلها، أحلف بسماها وبترابها.

    الليلة.. حفل مدحت صالح ومي فاروق ويسرا سعوف على “MBC مصر” (صور)

    كما قدم الفنان الكبير مدحت صالح خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه التي يحبها الجمهور، وبعض من الأغاني الوطنية منهم ياللي رايح سينا، النور مكانه في القلوب، زي ما هي حبها، قلب واحد، كوكب تاني، وعدي، ابن مصر، بارمي السلام، بنتي وحبيبتي، الله يا سيدي، أسمر يا أسمراني، بنت القلب، ماشيين في السكة.

    من حفل MBC مصر
    من حفل MBC مصر
    من حفل MBC مصر
    من حفل MBC مصر

    وأبرزت المطربة الشابة مي فاروق صوتها العذب بتقديمها مجموعة من الأغاني أبرزهم فكروني، مصر التي في خاطري، يا حبيبتي يا مصر، يا شمس ومنورة، طيب وأنا مالي، طاير يا هوى، سلم علي.

    من حفل MBC مصر
    من حفل MBC مصر

    يمثل الحفل امتداد لحفلات مجموعة شبكة قنوات “MBC مصر” التي تقيمها إيمانًا بالمناسبات الوطنية، وأهمية وصول الفن الراقي إلى كل البقاع في مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق