• بحث عن
  • نسرين أمين بدوية في أحدث جلسة تصوير بتوقيع سامح السباعي (صورة)

    اسلام دوام

    خضعت الفنانة نسرين أمين لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور سامح السباعي.

    وكشفت نسرين أمين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام” عن صورة من جلسة التصوير، التي خضعت لها مؤخرا وظهرت في الصورة بملابس بدوية.

    نسرين أمين بدوية في أحدث جلسة تصوير بتوقيع سامح السباعي

    ويعرض لنسرين أمين خلال الفترة الحالية حدوته “على الهادي يا زبادي” من تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج مصطفى فكري بطولة نبيل عيسى ، مدحت تيخا، حجاج عبد العظيم، إيناس مكي.

    ويختلف الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم على البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد على البطولة الجماعية، من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة ألفها “عمرو محمود ياسين”، ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

    ودخلت شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “أرت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

    بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق