• بحث عن
  • ننشر تفاصيل إحالة المقاول محمد علي للتهرب الضريبي (خاص)

    شعبان بلال

    كشف عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب المصرية، تفاصيل التحقيق في ملف المقاول الهارب محمد علي وتهربه ضريبيا بالمخالفة للقوانين المعمول بها في مصلحة الضرائب.

    وأكد “عبد العظيم” في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إن نيابة التهرب الضريبي تحقق حاليا في الملف وجاري انتظار نتائج التحقيقات، موضحا أن المصلحة تتعامل مع ملف محمد علي كغيره من الملفات المتعلقة بالشركات ورجال الأعمال والمخالفين.

    وأوضح رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أن وزير المالية وافق على إحالة هذا الملف لنيابة التهرب الضريبي، موضحا أن التحريات الأولية للإدارة العامة لمكافحة التهرب الضريبي كشفت عن تهرب محمد علي عن سداد مستحقات مصلحة الضرائب، لافتا إلى أن حجم هذا التهرب جاري تحديده من قبل نيابة التهرب الضريبي المختصة بذلك.

    وكشفت مصادر مسئولة في مصلحة الصرائب المصرية، عن التحقيق في ملف المقاول الهارب محمد علي من قبل نيابة التهرب الضريبي بعد موافقة وزير المالية الدكتور محمد معيط على إحالة الملف للنيابة.

    وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة التهرب الضريبي بمصلحة الضرائب، تهرب المقاول والممثل محمد علي الهارب في إسبانيا من دفع الضرائب المقررة عليه وتهربه منها بوسائل غير قانونية يعاقب عليها القانون.

    وقال وزير المالية الدكتور محمد معيط في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إن مصلحة الضرائب المصرية هى المسئولة عن هذا الملف وغيره من الملفات المشابهة، وهي الجهة المنوط بها التحقيق في ملفات التهرب الضريبي.

    ووافق “معيط” في وقت سابق، علي إحالة الهارب محمد علي إلى نيابة التهرب الضريبي للتحقيق في إخفائه 8 ملايين جنيه من أرباحه عند تقديم إقراراته الضريبية السنوية  لمصلحة الضرائب، وتحريك الدعوي القضائية ضده.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق