السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احتجاز مصرية للتحقيق في الكويت بتهمة دهس مواطنة بسيارتها

القاهرة 24
أخبار
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 05:27 م

احتجزت قوات الأمن الكويتية، مصرية مقيمة داخل البلاد، على إثر اتهامها بدهس مواطنة كويتية بسيارتها بعد حادث تصادم.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن مصدر أمني أوضح أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغًا عن تصادم وإصابة ودهس في شارع الأقصى، فتوجه رجال المرور والمسعفون الطبيون للتعامل معه، وتبيّن أن التصادم حصل بين سيارتين، إحداهما تقودها مصرية، والأخرى مواطنة ادعت أن الأولى أقدمت على دهسها، وتم نقلها إلى مستشفى مبارك، فيما اقتيدت المصرية إلى المخفر، وتم احتجازها على ذمة التحقيق.

ضبط مصرية خريجة آداب تُجري عمليات تجميل بالسعودية

جدي بالذكر أن تلك ليست الأزمة الأولى التي تتعرض لها مهاجرة مصرية في الدول العربية خلال الأسبوع الجاري، فبالأمس أحالت وزارة الصحة السعودية، مقيمة مصرية إلى النيابة لانتحالها صفة طبيبة تجميل وأمراض جلدية، واستقبالها مريضات في عيادة طبية بمجمع طبي للتجميل بالرياض، بعد أن كشفت التحريات أن المتهمة خريجة كلية الآداب، وتستخدم في نشاطها أجهزة ومعدات وأدوية غير مرخصة، وتحقن المرضى بالفلر والبوتكس.

بدأت تفاصيل الواقعة، كما روتها صحيفة عكاظ، عندما تلقت وزارة الصحة معلومات تفيد بقيام فتاة، تعمل في مجمع طبي ولا يوجد به طبيب تجميل، فيما قالت التحريات المبدئية أن الفتاة تستقبل المرضي فى عياداتها وتعطيهم المواد التجميلية، وأدوية علاج الأمراض الجلدية.

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه بعد وضع خطة محكمة لضبط الفتاة متلبسة، وتم تكلف إحدى الموظفات متقمصة دور مريضة وتريد إجراء عملية لوضع البوتكس فى وجهها، وقامت بحجز موعد من الطبيبة المزعومة.

وقالت التحقيقات إن عقب ضبط الفتاة متلبسة تم ضبط الكثير من الحقن الجاهزة للحقن ووجود أدوية منتهية الصلاحية، وغير معقمة، كما تم ضبط أطباء يعلمون فى مجال الأسنان بنفس المكان، وقررت الوزارة إحالة الأطباء غير المرخصين، وغلق المجمع.

تابع مواقعنا