الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك عقبة أمام فايلر في تحقيق رقم جوزيه القياسي مع الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 10:29 ص

يقدم السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي نتائج مميزة مع المارد الأحمر منذ توليه قيادة الفريق في سبتمبر الماضي، بعد فوزه الأخير أمام أسوان بخماسية مقابل هدف في الدوري العام خلال اللقاء الذي أقيم أمس.

فايلر الذي استطاع تحقيق رقما قياسيا متوفقا على جميع المدربين الأجانب الذين تولوا قيادة الفريق الأحمر ويعادل الرقم المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه بعدما حقق أربعة انتصارات متتالية بعدما فاز على كانو سبورت برباعية نظيفة.

السويسري لم يتوقف عند هذا الحد بل واصل الانتصارات مع القلعة الحمراء حتي وصل إلي الفوز السادس على التوالي محققا العلامة الكاملة منذ توليه زمام الأمور في القلعة الحمراء، وهذا ما يجعله على أعتاب معادلة رقم قياسي جديد آخر.

المدير الفني للأهلي، أصبح على بعد فوز وحيد من تحقيق الرقم القياسي الذي حققها مانويل جوزيه في ولايته الثانية بعدما استطاع تحقيق 7 انتصارات متتالية خلال فترة ولايته  الثانية في 2004، وهو ما لم يحققه أي مدير فني آخر من قبل.

ويقف الزمالك عقبة أمام فايلر في تحقيق هذا الرقم القياسي، حيث يستعد المارد الأحمر رفقة السويسري لمواجهة غريمه الأزلي ومنافسه التقليدي خلال المواجهة القادمة في الأسبوع الرابع من الدوري العام التي تقام في التاسع عشر من أكتوبر الجاري.

ويحتل الأهلي المركز الأول متربعا على صدارة الدوري العام، برصيد 9 نقاط بعدما حقق الفوز خلال مواجهاته الثلاثة في البطولة المحلية، سموحة بهدف نظيف في مستهل مشواره والإنتاج الحربي برباعية دون رد وأخيرا أمام أسوان بالأمس بخماسية مقابل هدف.

تابع مواقعنا